إعلان

رئيس "محلية النواب" لمرتضى أثناء مناقشة أزمة النادي النهري: "أنت عزيز على قلبي"

03:12 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

احتد النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على علاء هراس نائب محافظ الجيزة؛ بسبب أزمة نادي الزمالك النهري، بعدما أكد نائب المحافظ أن نادي الزمالك خالف القانون في ارتفاعات السور والأعمدة، وصدر أكثر من قرار مخالفة وإزالة ولم يلتزم النادي، ليرد "منصور"، قائلا له: "كلامك غير صحيح وكاذب".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني؛ لمناقشة طلب إحاطة بشأن المخالفات التي ارتكبتها المحافظة ورئيس حي العجوزة وعدد كبير من رجاله، باقتحام النادي النهري لنادي الزمالك، وتدميره بدون أي سند قانوني، حسبما ورد بجدول أعمال الاجتماع .

وقال "السجيني": "من حق رئيس الجلسة رفع الاجتماع إذا حاول أحد إدارة النقاش أو التدخل؛ لأن اللجنة لا تدار إلا بمعرفة رئيسها وهو من يحق له الاعتراض وتوقيف أي متحدث وليس النواب، ولا تضطرني لرفع الجلسة أنت عزيز على قلبي".

وبدأ الاجتماع بتلاوة خالد عبدالعزيز شعبان، عضو مجلس النواب، لطلب الإحاطة، قائلا: "محاربة الإرهاب تبدأ من الأندية والتجمعات التي تشع بالفكر المستنير، وتم هدم سُوَر النادي النهري لنادي الزمالك بدون مراعاة أي مواءمات من محافظة الجيزة. 

وأضاف خالد عبدالعزيز، أن النادي النهري لنادي الزمالك، منفصل عن مقر النادي، وأصبح خرابة، واستطاع مجلس ادارة النادي إعادة إصلاحه.

وتابع: سُوَر النادي حجمه ١٨٠ سم وهو مخالف وفق خطاب من المحافظة؛ لأنه من المفترض أن يكون ١٥٠ سم، فهدمته محافظة الجيزة.

واستنكر شعبان، هدم السور، وإنزال قوات أمن وغيرها لهدم سُوَر واقتحام نادي بسبب زيادة ٣٠ سم، وفِي مفارقة هناك منشآت اخرى مثل نادي القضاة، فقاطعه مرتضى منصور: وهناك كباريهات أيضًا مخالفة.

وحاول مرتضى منصور مقاطعة نائب محافظ الجيزة، عندما منحه رئيس الجلسة الكلمة، فرفض المهندس أحمد السجيني رئيس الاجتماع، بلهجة حادة أي مداخلة من مرتضى منصور، مؤكدًا حق الحكومة في توضيح رؤيتها وحق كل نائب في التعقيب.​

فيديو قد يعجبك: