إعلان

أديب يكشف لـ"مصراوي" كواليس حواره مع الإرهابي الأجنبي و"الحايس"

05:23 م الخميس 16 نوفمبر 2017

الإعلامي عماد الدين أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشف الإعلامي الكبير عماد الدين أديب عن كواليس الانفراد الصحفي والتلفزيوني الذي سيُعرض مساء اليوم الخميس، على شاشة قناة "الحياة" في برنامج خاص، ويكشف لأول مرة عن تفاصيل حادث الواحات الإرهابي وتداعياته.

وقال أديب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم، إن الحوار الذي أجراه مع الإرهابي الأجنبي عبدالرحيم المسماري، الذي تم القبض عليه عقب عملية قصف طيران التي تمت بعد 11 يومًا من حادث الواحات الإرهابي، كشف عن أن المجموعة التي قامت بالعملية لها علاقة ارتباط بالداخل المصري.

وفجّر أديب مفاجأة، حيث قال إن هناك مجموعة ارتبطت بهذا التنظيم، وتتكون من 30 عنصرًا تم القبض عليهم من جانب جهات أمنية، كانوا يقدمون دعمًا لوجستيًا للمجموعة الإرهابية، وأنهم كانوا يعدون بالتعاون معهم لأعمال ضد منشآت حيوية وشخصيات كبرى.

وأشار أديب إلى أن عمليات الفحص الفني التى أجريت من قبل النيابة، أثبتت مضاهاة بصمات بعض عناصر مجموعة الارتباط بنفس نوعية أسلحة وبصمات من قاموا بجريمة دير "الأنبا صموائيل"، والتى راح ضحيتها 28 شهيدًا.

وقال أديب إن الحلقة التي ستذاع في التاسعة من مساء اليوم سوف تحقق سبقًا صحفيًا جديدًا؛ إذ تتضمن أول حوار مع النقيب محمد الحايس، الذي يكشف بدوره عن بعض خفايا حادث الواحات الإرهابي.

وأكد الإعلامي الكبير عماد الدين أديب أن ما يُعرض مساء اليوم هو حلقة خاصة مرتبطة بتداعيات هذا الحادث المهم، وأنه وفريق العمل يعدون للبرنامج الجديد الذي تعاقد عليه مع قناة الحياة، والمقرر له الظهور على الشاشة أوائل يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان