إعلان

"أنا آسف يا ريس" تعلن الحداد في ذكرى ثورة 25 يناير

02:18 م الأربعاء 25 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعادت صفحة "أنا آسف يا ريس" على موقع "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، نشر مقال الكاتب الصحفي عبد الناصر سلامة، بعنوان "الذكرى"، تزامنًا مع الذكرى السادسة لثورة 25 يناير.

المقال الذي حرصت الصفحة على إعادة نشره، قال فيه كاتبه "٢٥ يناير ٢٠١١ أصبحت مجرد ذكرى، أصبحت من الماضي، هكذا يجب أن يعترف الجميع، المؤيدون والمعارضون، الثوار وحزب الكنبة، لا أدري لماذا نحتفى الآن بذلك اليوم، لم يعد يوماً مبهجاً لمن شاركوا فيه، كما هو يوم الخطيئة في نظر من اعترضوا عليه، الفئة الأولى لم تحقق أهدافها، كما الثانية اعتبرته نكسة جديدة، الأولى اعتبرت الآخرين فلولاً، الثانية اعتبرت الآخرين نكسجية، هؤلاء وأولئك أصبحوا في الهم سواء، بعد أن عاد الجميع إلى نقطة الصفر".

وتوالت التعليقات على المنشور "قصدهم نكسة يناير ربنا يخدهم هما اغتنوا واخدوا الهم عاوزينه من مال ومن مناصب والشعب افتقر ومش عارف يعيش حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ومن كان السبب فى هذا اليوم المشؤم"، بحسب هدى الفار. و"صباح الحير عليك ياريس وحشتنا ونفسى اشوفك ، ثورة ايه ال بتتكلموا عليه دى اسوء ثوره عدت على تاريخ مصر يعنى كان بعد كل ثورة بتعدى على مصر كونا بنفرح بنتائجها وبنحس بالتحسن فالبلد الا الا الا(ثورة 25) يناير شوفنا فيها الفوضى والبلطجة والسرقة وقلة الادب"، بحسب أماني مصطفى.

وعلى غرار التعليقات السابقة المناهضة للثورة، توالت التعليقات على الصفحة، التي اقتبست أجزاء من المقال على خلفية باللون الأسود عليها شعار الحداد.

كانت صفحة "أنا آسف يا ريس" قد انتشرت بشكل واسع على موقع "فيسبوك" في أعقاب الثورة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان