إعلان

أستاذ بتربية رياضية حلوان يكشف تفاصيل "مدرج الدروس الخصوصية"

03:54 ص الأحد 19 يونيو 2016

FB_IMG_1466297195608

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أقر الدكتور أشرف نبيه، مدير مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بكلية التربية الرياضية بنين بجامعة حلوان، بتأجير مدرج ملعب الكرة بالكلية لأحد مراكز الدروس الخصوصية لطلاب الثانوية لعقد مراجعة مادة الفلسفة، مؤكدا أن ما قامت به الكلية "قانوني".

وأوضح نبيه، في تصريحات صحفية، أن مركز الدروس الخصوصية المجاور للكلية قدم طلبا مكتوبا في الواحد بعد منتصف الليل يوم الأحد الماضي، لتأجير مدرج بملعب الكلية لعقد مراجعة نهاية لطلاب الثاموية العامة في مادة الفلسفة، لكثرة عدد الطلاب والتي لا يتسع مركز الدروس الخصوصية تواجدهم فيه.

وقال بعد تقديم الطلب اتصلت بالدكتور علي عبدالمجيد عميد الكلية، لإبلاغه بالأمر خاصة في ظل تهديد بعض أولياء الأمور بالتجمهر أمام الكلية واقتحامها في حالة رفض الكلية.

وتابع "الكلية وافقت لهم بدافع الجانب الإنساني وهو جزء أساسي من واجبات الكلية المجتمعية، وكحل مؤقت حتى تقوم الجهات المسؤولة القضاء على الدروس الخصوصية التي ترفضها الكلية جملة وتفصيلا".

وأردف أن الكلية اضطرت للموافقة، حفاظا على أرواح الطلاب من الزحام والإصابات بسبب عدم اتساع مركز الدروس الخصوصية لعدد الطلاب الكبير، خاصة أن هذه المراجعة قبل إجراء إمتحان الفلسفة بخمس ساعات.

وأشار نبيه إلى أنه تم السماح بإجراء المراجعة في أحد المدرجات بالكلية وسط حراسة الأمن الإداري بالكلية وقوات من الشرطة التي تفضلت مشكورة بالتواجد حفاظا على أرواح الطلاب في حالة حدوث مشاكل.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورا لمدرج التربية الرياضية وبه مدرس فلسفة يدعى سيد العراقي يحاضر لطلاب الثانوية العامة المراجعة النهائية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان