إعلان

قرار عبد العال بعدم الحديث عن السياسة النقدية يثير جدلا...ونواب"مكنش يقصد"

02:44 م الإثنين 23 مايو 2016

علي عبد العال رئيس مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

عبر هيثم الحريري، عن رفضه لقرار الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والذي طالب أعضاء المجلس بعدم الحديث عن السياسة النقدية، مهددًا بإحالة من يخالف تلك القواعد إلى لجنة القيم.

وقال الحريري، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الاثنين، إن الدكتور علي عبد العال، لم يكن يقصد اصدار هذا القرار نصاً، وكل ما كان يعنيه هو ضبط تصريحات بعض نواب المجلس عبر وسائل الاعلام المختلفة، مشيراً إلى أن أي نائب يخطأ او ينشر معلومات مغلوطة، يجب أن يحاسب.

واضاف الحريري، معلقاً على قرار مجلس النواب:" أن أي محاولات لتغيب النواب امر مرفوض وغير مقبول نهائياً".

وفي ذات السياق، عبر الكاتب الروائي، علاء الاسواني، عن رفضه لقرار الدكتور علي عبد العال، متسائلا :" اهكذا البرلمان يا عبد العال ؟".

وقال الاسواني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "عبد العال رئيس ما يسمى بالبرلمان يهدد الأعضاء بالإحالة للجنة القيم لو جرؤ احدهم على الكلام عن ازمة الدولار، اهكذا البرلمان يا عبد العال ؟".

ومن جانبه قال الدكتور باسل عادل، نائب وزير الشباب السابق، عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "علي عبد العال رئيس مجلس النواب: مع احترامي لا يصح تهديد النواب بالتحويل للجنه القيم اذا انتقدوا السياسات النقدية، هذه سابقه تاريخيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان