إعلان

"الجيزة": راحة لعمال النظافة من 12 ظهرًا حتى 4 عصرًا بسبب ارتفاع الحرارة

05:12 م الإثنين 16 مايو 2016

محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قرر اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، منح عمال النظافة على مستوى المحافظة راحة من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا، وذلك بسبب الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة، وحرصًا على سلامتهم من التعرض المباشر لحرارة الشمس.

من جهة أخرى، قام المحافظ اليوم الاثنين - بحسب بيان للمحافظة - بجولة تفقدية بمدينتي الصف وأطفيح، تفقد خلالها العديد من الخدمات المقدمة للأهالي.

بدأت جولة المحافظ بتفقد 4 كباري يجري إنشاؤها حاليا على مخر سيل الودى بالصف بتكلفة 6 ملايين جنيه، باعتمادات من وزارة الري لربط جانبي المخر، وعدم التعدي على جسر المخر، ومن المقرر أن ينتهى العمل بها في أغسطس المقبل قبل ميعاده الرسمي بشهرين.

كما تفقد المحافظ صومعة وشونة تخزين القمح بالصف، وتابع أعمال توريد القمح المحلي.

وقال الدالي، إن الصومعة استقبلت حتى الآن حوالي 51 ألف طن قمح محلي من العديد من المحافظات الأخرى. وشملت جولة المحافظ قرية عرب القميعي، التابعة للوحدة المحلية بالودي، وهي من القرى الأكثر فقرًا.

وعقد المحافظ لقاءًا مع الأهالي استمع خلاله إلى مشاكل أهالي القرية، والتي دارت حول مياه الشرب والصرف الصحي. وأكد الدالي للأهالى أن المحافظة تدرس حاليا إدراج القرية ضمن القرى التي سيتم تطوير البنية الأساسية بها.

رافق المحافظ خلال الجولة نائبه اللواء أسامة شمعة، ورئيس مدينة الصف محمد حنفي، ورئيس مدينة أطفيح أحمد حسين، ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية أيمن عتريس.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان