إعلان

خالد تليمة عن بيع "أون تي في" : لم يصل لنا خبر احنا قاعدين ولا ماشيين

01:07 م الإثنين 16 مايو 2016

الإعلامي خالد تليمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

علق الإعلامي خالد تليمة المذيع بقناة "أون تي في" على قرار بيع رجل الأعمال نجيب ساويرس القناة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مؤكدا أن فريق العمل في القناة لم يتلق حتى الآن تأكيد من أحد بشأن استمرارهم في العمل من عدمه.

وقال تليمة خلال تقديمه لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في" اليوم الاثنين :"قناة أون تي في ليست مجرد قناة نعمل فيها، وحتى الآن لم يقل لنا أحد باستمرارنا أو عدمه، غير ما قرأناه في البيان عن استمرار فريق العمل، ولم يتحدث معنا عن تغيير السياسية التحريرية وفي المحتوى الذي نقدمه، ولم يقل لنا أحد احنا قاعدين ولا ماشيين".

وأضاف الإعلامي خالد تليمة :"أون تي في بيت قبل ما تكون مكان نعمل فيه، وطول ما مرحب بينا في ضوء حدود احترامنا للسياسة التحريرية للقناة وفي ضوء احترام القناة لأفكارنا وتوجهاتنا، احنا موجودين، وأي إرادة تانية أهلا وسهلا مرحب بها".

ومن جانبه نفى رجل الأعمال نجيب ساويرس أن يكون بيعه لقناة أون تي في لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سببه تعرضه لضغوط سياسية، مؤكدا أن هذا القرار جاء من تلقاء نفسه لشعوره بأن القناة لم تعد ترضي أحد سواء من الفلول أو الثوريين أو الحكومة.

وقال ساويرس في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأحد :"أنا زهقت من المحطة، وهي صعب أن تستمر لوحدها وهي قناة إخبارية سياسية، ولابد من باقة قنوات مسلسلات وأفلام، وأنا ليس لدي استعداد لعمل هذه الباقة لمنافسة القنوات الأخرى، فاهتماماتي سياسية، ونحن مبقناش عاجبين حد لا الفلول ولا الثوريين ولا الحكومة، واقفة عليا بخسارة من كل حد، وأنا زهقت، وكل واحد عامل نفسه ناقد فني ويتدخل، وأنا زهقت وقرفت ووجدت إن ده الحل الأمثل، مش عارف أرضي حد ومش عايز صداع، وأنا مشفق على أبو هشيمة لكنه هو متحمس قوي، وأنا كنت بتعرض لشتائم بسبب أون تي في وأنا زهقت وكل واحد له حدود".

وفي سياق آخر أشار رجل الأعمال نجيب ساويرس بعد ذلك لضرورة حل مشكلة العشوائيات في مصر بقانون جذري، مؤكدا أن استمرار العشوائيات لا يليق بمصر، فضلا عن الصعوبات التي تحدث في العشوائيات في حال حدوث حرائق لصعوبة دخول سيارات الإطفاء لضيق الشوارع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان