إعلان

"شباب الأزهر": الداعون للتظاهر في ذكرى 25 يناير "خونة ومجرمين"

12:27 م السبت 16 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن أحمد:

وصف الدكتور شحات عرفة عضو المجلس الأعلى بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، أستاذ علم الاجتماع الجنائي، الداعين للخروج في تظاهرات الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير الجاري، بـ"بالمجرمين والخونة".

وقال عرفة ـ في بيان له، اليوم السبت ـ إن مصر تعمل وفق نظام مؤسسي وقانوني وعلى المسئولين عدم التهاون مع هؤلاء، ويجب تطبيق القانون عليهم وعلى دعواتهم، ومتابعة صفحات التحريض على "فيسبوك" و"تويتر"، والقبض على أصحابها، مضيفًا أن الشعب المصري، سيتصدى لهؤلاء الإرهابيين في كل مكان.

وطالب عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لشباب الأزهر، المصريين بالمحافظة على وطنهم، وأن يرفضوا مثل هذه الدعوات الداعية إلى زعزعة الأمن والاستقرار، مشيرًا إلى أنه لا يتوقع حدوث شيء في هذا اليوم، لأنه يثق في شعب مصر الذي قام بثورة "30 يونيو المباركة" التي "أقصت الإرهاب وخلعت الرئيس الأسبق محمد مرسي، وعلى وسائل الإعلام أن لا تمنح هذا الكلام العبثي قدرًا من الأهمية حتى لا تخيف الناس"- على حد تعبيره.

وطالب عضو المجلس الأعلى بالاتحاد الدولي، رجال الشرطة والأمن العام، بأن يعوا جيدًا أن هناك أجهزة دولية مخابراتية تخطط لهؤلاء المجرمين، وأن يكونوا على يقظة تامة، حتى لا نمنحهم فرصة نجاح مكايدهم وتدبيرهم ضد مصر والمصريين.

فيديو قد يعجبك: