إعلان

بعد استبعاد أوراقه.. "مصر الثورة" يهدد بوقف الانتخابات قضائيا

09:31 ص الأربعاء 16 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:
انتقد المهندس محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة، ما وصفه بطريقة عمل اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، منددا برفض قبول أوراق قائمة "من أجل مصر" التي شكلها الحزب عن قطاع الصعيد بعدد 45 مرشحا أساسيا و45 احتياطيا، بعد أن استبعدها قاضِ بمحكمة الجيزة.

وقال مهران في تصريح له اليوم الأربعاء، إن أحد أعضاء لجنة الانتخابات بمحكمة الجيزة قام بطرد عدد من المرشحين بالحزب من قاعة المحكمة ورفض استلام أوراق القائمة بسبب اعتراض الأعضاء على الإهانة التي واجهوها.

وأعلن مهران أن حزب "مصر الثورة" تقدم رسميا بدعوى قضائية لوقف الانتخابات البرلمانية لحين قبول قائمة الحزب بالصعيد ، موضحاً أنه قام بتحرير محضر بقسم شرطة الجيزة برقم ٦٦٥٠ إداري لسنة 2015 لإثبات الواقعة، مبينا أن ذلك جاء عقب توجهه لأمين اللجنة العليا للانتخابات ورئيس اللجنة العليا للانتخابات ليروي لهم الواقعة دون جدوى .

وأصدر الحزب بيانا جاء فيه "نقسم نحن جميعاً قيادات الحزب وأعضاءه والمرشحين على مستوى الجمهورية أننا لن نعود إلى الوراء ولن نسمح بالعودة إلى الوراء مهما كانت التضحيات"، متابعا "وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية التي يتيحها الدستور والقانون ضد وقف الانتهاكات من أجل إفساح وتهيئة الطريق لآخرين على حساب البعض من المصريين الشرفاء واللذين أختارهم الحزب على قائمته بالصعيد".

واختتم الحزب بيانه قائلا "إن حزب مصر الثورة ممثلاً في رئيسه وهيئته العليا ومكتبه السياسي وجميع أعضاءه على مستوى جمهورية مصر العربية سيقومون باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ما حدث من تجاوزات لحفظ حقوقه وحقوق أعضاءه الذين هم جزء من الشعب المصري".

فيديو قد يعجبك: