إعلان

إغماءات واشتباكات وتراشق بالألفاظ داخل المترو.. والسائقون للركاب: ''ملناش دعوة''

12:25 م الثلاثاء 11 أغسطس 2015

احدي محطات مترو الانفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد سعيد:

سادت حالة من الهلع بين ركاب المترو بالخط الأول ''المرج ـ حلوان'' نتيجة توقف حركة المترو، بعد انقطاع التيار الكهربائي، منذ الساعة التاسعة والنصف، والتي عادت بشكل تدريجي ولكن تسير ببطيء شديد.

يأتي ذلك فيما شهدت محطة مترو السادات على رصيف الخط الأول حالات إغماء نتيجة التدافع وشدة الحرارة داخل المترو، فيما وقعت مشادات كلامية كادت أن تصل إلى اشتباكات بين الركاب وسائقي المترو، فيما تبادل التراشق بالألفاظ بين الطرفين، حيث حمّل الركاب السائقين مسؤولية ما يحدث، فيما قال أحد السائقين للركاب: ''أنا مليش دعوة يا جماعة، أنا مينفعش أسير بسرعة أكبر من اللي بسير بها''.

وفي نفس السياق، دفعت قوات الأمن المكلفة بتأمين محطة مترو السادات بقوات أمن إضافية وتم نشرها بطول الرصيف بالخط الأول، منعًا لأي مشادات يمكن أن تحدث بين الركاب والسائقين أو الركاب وبعضهم البعض.

كان قد قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الإعلامي لشركه مترو الأنفاق، إن شركة الكهرباء قطعت التيار الكهربائي عن محطه كهرباء طرة المسئولة عن تغذية النصف الثاني من الخط الأول لمترو الأنفاق والتي تمتد من محطة الشهداء وحتى محطة حلوان.

وأوضح عبد الهادي في تصريح صحفي أن الحركة كانت متوقفة في الاتجاهين من الشهداء وحتى حلوان لهذا السبب.

وناشد عبد الهادي وزارة الكهرباء بسرعة عوده التيار للمرفق الذي يخدم أكثر من 3مليون مصري ويعتبر العمود الفقري لحركة النقل والمواصلات داخل القاهرة الكبرى.

وتابع عبد الهادي في تصريح أخر، ان حركة قطارات الخط الأول للمترو عادت لطبيعتها بعد انقطاع دام 30 دقيقة مع عودة التيار الكهربائي إلى محطه كهرباء طرة.

وأكد عبد الهادي على انتظام حركة القطارات على الخط بالكامل وعودة حركة تداول الركاب إلى طبيعتها بعد تعشيق التيار في محطه طرة

فيديو قد يعجبك: