إعلان

وزيرة القوى العاملة : الانتهاء من مسودة قانون العمل

10:08 ص الأربعاء 22 يوليو 2015

الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قالت الدكتورة ناهد العشري، وزيرة القوى العاملة أنها لم تقصد الشو في تصريحاتها عن حياتها الشخصية وحديثها عن الأكلات التي تعدها لزوجها في المنزل، واصفة نفسها بمواطنة مصرية بسيطة بدرجة وزير وتشجع نادي الزمالك.

وأضافت العشري في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''السادة المحترمون'' المذاع على قناة ''أون تي في'' مساء أمس الثلاثاء :''لم أقصد في هذه التصريحات بأن أعطي لنفسي أهمية بالحديث عن حياتي الأسرية وزوجي، فقد أجريت حوار يتناول الحياة الشخصية للوزراء قبل شم النسيم الماضي، وفي عيد الفطر المبارك كنت مرهقة للغاية وقام المستشار الإعلامي للوزارة بعد رفضي إجراء حوارات صحفية بجمع حوارات وتصريحات قديمة لي ونشرها، وأنا اتقبل النقد على ما تضمنه هذا الحوار''.

ولفتت الدكتورة ناهدي عشري لانتهاء وزارة القوى العاملة للمسودة الأولى لقانون العمل قبل عيد الفطر المبارك وإرسالها لممثلي أصحاب الأعمال والاتحاد العام لنقابات العمال والنقابات المستقلة والحرة وعدد من المنظمات الدولية والعربية ووزارت التضامن والتخطيط. مؤكدة أنه وفقا القانون الجديد سيكون هناك محكمة عمالية متخصصة تختص فقط بقضايا العمل فضلا عن تحقيق القانون للتوازن بين العامل وصاحب العمل.

وأشارت وزيرة القوى العاملة بعد ذلك لتوفير وزارة القوى العاملة منذ مارس 2014 حتى الآن 237 الف فرصة عمل داخل مصر و675 ألف عمل بالخارج في 13 دولة عربية وأجنبية، لافتة لتوفير الوزارة خدمة جديدة لتوفير الوظائف للمواطنين عبر الهاتف للتيسير على جميع المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان