إعلان

عدوي: كنت أراقب معهد القلب وأعلم مشاكله ورفعت عدة تقارير لمحلب

10:00 م الإثنين 08 يونيو 2015

عادل عدوي وزير الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال الدكتور عادل عدوي وزير الصحة: "رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب كان يعلم جيداً إنني سأنقل مقر مكتبي الى معهد القلب قبل أن يتوجه إلى زيارته"، مشيراً إلى أن زيارته جاءت دعماً للحكومة، وأن معهد القلب يحتاج إلى تطوير كبير، خاصة مستشفى الطوارئ التى لم يتم تطويرها منذ عشرات السنوات.

وأضاف عدوي: "نعمل على تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمرضي بمعهد القلب بحيث يتلقى المواطن العلاج بصورة آدمية بعد أن عانى كثيراً للحصول على الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة".

وأوضح عدوي -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم المذاع على تليفزيون الحياة، مع الإعلامية لبني عسل، اليوم الإثنين، "كنت اراقب أداء معهد القلب منذ زمن كبير، وأعلم جيداً حجم المشكلات التى تواجه، ورفعت العديد من التقارير لرئيس الوزراء، لوضع خطط كاملة لحلها"، قائلاً: بدأنا بالفعل فى أعمال التطوير، وسنقوم برفع تقرير يومي عن كافة أعمال تطوير التي تحدث في المعهد .

وعن العلاج من فيرس سي، قال عدوي: نرفع شعار وطن خالي من فيرس سي، وخاطبنا العديد من شركات الانتاج، لانتاج عقار مصري خالص، قادر على مواجهة الفيرس والقضاء عليه، دون الحاجة لادوية وعقاقير خارجية .

وأضاف: لدينا رؤية جديدة لتحقيق مباردة الرئيس، وعمل مسح شامل على كافة المواطنين واكتشاف المواطن المرض قبل ظهورة، حت يسهل السيطرة عليها .

وأشار وزير الصحة، إلي أن تلك الحملة التى تنفذها الحكومة، جائت برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى رفع شعار علاج مليون مواطن من مرض فير سي، وأكد أننا لنندخر جهداًَ لعلاج أي مواطن مصري،والاستفادة من أي عقار عالمي لعلاج المواطن المصري .

فيديو قد يعجبك: