إعلان

قالوا عن إثبات نسب توأم زينة لأحمد عز

04:51 م الخميس 25 يونيو 2015

زينة وأحمد عز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قررت محكمة الأسرة، اليوم الخميس، بقبول دعوى الفنانة زينة بإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز.

وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامي، وكيلا عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ''زينة''، ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، أن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2013 ودخل عز بـ''زينة'' وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن - حسبما ذكرت .

صحيفة الدعوى - ثم غادر أحمد عز مصر متجهًا إلى أمريكا، وحدث اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن ''ترانزيت'' 4 ساعات.

وكشفت صحيفة الدعوى، أن الفنانة زينة اكتشفت أنها حامل وشعرت بجنين يتحرك داخل أحشائها فهلل الاثنان فرحًا، واستعدا لعقد الزواج رسميًا وتوثيقه بعد عقد الزواج شرعيًا في بداية الأمر، حتى تلد في ظل زواج رسمي، إلا أن أحمد عز أنكر واختلق المشاكل خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته الصحيحة التوءمين ''زين الدين وعز الدين''.

وأثار قرار المحكمة جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك وتويتر" ما بين مؤيد ومعارض وساخر، ولم يظهر أحمد عز او اى تعليقات له عقب صدور الحكم حتى الان.

وقالت زينة في أول تعليق للفنانة زينة، على قرار محكمة الأسرة بقبول دعوى إثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز، قالت على صفحتها بموقع "انستجرام"، 

"الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله يارب إثبات نسب يا بنات الحمد لله، يا رب".

وعلق Mohamed Hamouda

"يتربي في عزك يا عز جتك داهيه خليت ولادك يعيشو بالعار طول عمرهم"

1

وقال Amira Salem

"احسن بجد انا مبسوطة جدا عشان خدتى حقك . وعز ده انا بقات مبقبلوش"

2

وأضاف Iness Amdooni

"و الله حرام الأولاد هم الضحيه.. و كيف يكبرو لا يسامحو لا عز ولا زينه"

3

وتابع Imane Ibrahim

"الحكم النهائي في قضية زينة وأحمد عز نسب طفلي زينة لعز ألف مبروك للطفلين تاني مرة لما بدكن تعملوا علاقة ما تخلفوا مش لابقلكن تكونوا اهل".

4

فيديو قد يعجبك: