إعلان

وزير التعليم يعلن عن جدول نتائج مسابقة الـ30 ألف وظيفة النهائي

03:32 م السبت 16 مايو 2015

الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

أعلن الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، عن الجدول النهائي لإعلان نتائج مسابقة الـ30 ألف وظيفة، موضحاً أن يوم 21 مايو الجاري، ستنتهي التعديلات وفحص التظلمات، وإتاحة نافذة عبر الموقع الالكتروني للوزارة، للمتظلمين للتحقق من تعديل البيانات الخاصة بهم، ويبتم غلق هذه النافذة يوم 27 مايو، لتتم المراجعة النهائية يومي 27 و28 من نفسر الشهر.

وأضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده، اليوم السبت، بديوان عام الوزارة، أنه سيتم الإعلان عن الترتيب النهائي للمتقدمين ونتيجة التسكين، للمقبولين غير المسكنين في محافظاتهم يوم 31 مايو الجاري، على أن يبدأ تسليم الاوراق للمديريات التعليمية خلال الفترة من 1 إلى 10 يونيو القادم.

وأشار الوزير إلى أنه سيفتح باب التبديل، للمسكنين في غير محافظاتهم، المتضررين من التسكين في محافظة بعيدة، في حالة توافر حالة أخرى في نفس التخصص تريد التحويل من محافظاتها.

وبالنسبة لقدامى الخريجين الذين يطالبون بإلغاء نتيجة المسابقة وتعيينهم ضمن شريحة خاصة بهم، أشار الوزير إلى أنه في حالة تعيين قدامى الخريجين دون النظر إلى معايير القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته التي تستند إليه المسابقة، ستعتبر لاغية، مشيراً إلى أنه تم بناء الـ 100 مدرسة من المنحة الإماراتية، وسيتم الاستعانة بالمدرسين الاحتياطيين للعمل بها.

وبالنسبة للشكوى التي يقدمها قدامى الخريجين بشأن انخفاض تقديرات الكليات خلال التسعينات، وارتفاعها في السنوات الاخيرة، الأمر الذي جعلهم في ذيل الترتيب بالمسابقة، طالب الوزير قدامى الخريجين بالحصول معادلة من المجلس الاعلى للجامعات تفيد بأن تقدير امتياز عام 1990 يساوي تقدير جيد عام 2010، إن أمكن ذلك.

فيديو قد يعجبك: