إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 1 مايو 2015

07:34 ص الجمعة 01 مايو 2015

رئيس اتحاد عمال مصر جبالي محمد جبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة وعواصم - (أ ش أ):

القاهرة : يقيم حزب "الدستور" مؤتمراً عمالياً تحت عنوان "العمال في عيون مصر"، بمشاركة ممثلي حملة "نحو قانون عمل عادل"، وذلك بقاعة نادي نقابة التجاريين.

غزة : تفتح سلطات الاحتلال الإسرائيلي معبر "كرم أبو سالم" التجاري جنوب شرق قطاع غزة بشكل استثنائي لضخ كميات من الوقود للقطاع.

الكويت : تستضيف الكويت البطولة الآسيوية الـ 18 للاسكواش للرجال والسيدات لفئة الفردي بمشاركة أكثر من 80 لاعبا ولاعبة يمثلون 15 دولة وتستمر منافسات البطولة خمسة أيام.

القاهرة : تحتفل الإذاعة المصرية بعيد العمال عبر شبكاتها الإذاعية، حيث تقدم إذاعة الشرق الأوسط حوارا مع رئيس اتحاد عمال مصر جبالي محمد جبالي يتناول فيه ما ورد في خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخير وأهمية العمل في مصر الجديدة في مشاريع قناة السويس ومشروعات الإسكان والطرق والمطلوب من العمال في هذه المرحلة.

القاهرة : تقيم محافظة القاهرة احتفالية بعنوان "كايرو زمان 1" بالحديقة الدولية لتعريف الأجيال الجديدة بالتراث القديم وتشمل الاحتفالية نماذج من كافة الفنون والألعاب والمأكولات والمشروبات القديمة فضلا عن عروض فنية متنوعة وذلك بحضور محافظ القاهرة.

القاهرة : تنطلق مباريات العودة لدور ال 16 لبطولتى افريقيا للاندية دورى الابطال والكونفيدرالية على مدى ثلاثة ايام ..وتشهد كل بطولة 8 مباريات تحدد الفرق الثمانية الصاعدة الى دورى المجموعات فى دورى الابطال والفرق الصاعدة الى الدور الفاصل فى الكونفيدرالية .

القاهرة تقام اليوم خمس مباريات ضن منافسات الاسبوع ال21 المؤجل بالدورى الممتاز لكرة القدم ..فيلعب انبى مع اتحاد الشرطة الرياضى باستاد بترو سبورت ..ويلتقى المصرى البورسعيدى مع الاسيوطى سبورت على استاد الاسماعيلية ..ويلتقى العاب دمنهور مع حرس الحدود على استاد برج العرب ..ويلعب فريق الداخلية مع فريق النصر على ملعب كلية الشرطة ..ويلتقى الجونة مع الرجاء على استاد الجونة .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: