إعلان

هيكل: إطلاق أول قناة صينية من أستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي

03:04 م الأربعاء 08 أبريل 2015

أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

إستقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي وفد إعلامي صيني يضم مجلس إدارة قناة شينا عرب T.V برئاسة جوليان رئيس مجلس إدارة القناة، و أحمد الهواري رئيس القناة وعدد من المستثمرين الصينيين في مجال الإعلام .

بحث الجانبان تعزيز التعاون المشترك في مجال الإعلام وفتح آفاق جديدة للإستثمار الإعلامي الصيني داخل مصر من خلال تحقيق رغبة الجانب الصيني في إطلاق قناة شينا العربية CHA TV من داخل أستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي كأول قناة خاصة تبث من خارج الصين.

في بداية اللقاء رحب '' هيكل '' بالوفد مؤكدا علي أهمية التعاون الإعلامي بين المدينة والقناة لاسيما أن العلاقات الرسمية بين البلدين تتسم بالقوة والتميز وأن المدينة يسعدها تقديم كافة التسهيلات للجانب الصيني لإطلاق القناة من أستديوهاتها، حيث أن مدينة الإنتاج هي الجهة الوحيدة بالمنطقة التي تقدم خدمات ليس لها نظير، كالتمتع بنظام المناطق الحرة الإعلامية،إضافة إلي أستديوهات مجهزة علي أعلي مستوي ومتصلة مباشرة بالنايل سات.

وأضاف هيكل أن التعاون بين مصر والصين سوف يشهد مزيد من التقارب في الفترة القادمة، مشيرا الى تقديم تسهيلات لعرض إنتاج المدينة السينمائي والدرامي علي القناة الجديدة والدخول في الشراكة الإنتاجية وكذلك المساعدة في فتح قنوات اتصال بين الجانب الصيني والقنوات المصرية لتقديم المحتوي الإعلامي الصيني من خلالها.

ومن جانبها أكدت جوليان أن هناك خطة لإنشاء مركز إعلامي للقناة بمنطقة الشرق الأوسط يكون مقره القاهرة وذلك بالتعاون مع مدينة الإنتاج في هذا الإطار كما أبدت رغبتها في تبادل تقديم التسهيلات والخدمات للوفود الإعلامية بين البلدين .

في نهاية الزيارة دعا هيكل الوفد إلي زيارة المدينة للتعرف علي معالمها والأستديوهات بها وتفقد مناطق التصوير المفتوحة لمشاهدة الأعمال الجاري تصويرها , وكذلك زيارة النايل سات للوقوف عن قرب علي مدي التقدم التكنولوجي والعلمي الذي تشهده مصر في هذا المجال .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان