إعلان

محلب: هناك توافق على اجراء الانتخابات البرلمانية قبل رمضان المقبل

11:01 م الإثنين 06 أبريل 2015

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أنه سيتم عقد الجولة الثانية من الحوار مع الأحزاب السياسية لمناقشة قوانين الانتخابات غدا الثلاثاء ، للتأكيد على أن الحكومة جادة في إجراء الانتخابات بأسرع وقت، مشيرا إلى أن هناك توافقا على ضرورة اجراءها (الانتخابات البرلمانية) قبل شهر رمضان المقبل.

وقال المهندس محلب ـ خلال اتصال هاتفي مع قناة (النهار) الفضائية مساء اليوم الإثنين ـ " إن شاء الله مجلس النواب يكون موجودا قبل شهر رمضان ، ومن المهم في تلك المرحلة أن يأتي مجلس نيابي يعبر عن الشعب عن طريق انتخابات نظيفة وحرة لتكتمل أركان الدولة وخارطة الطريق ، وهذا هو هدف الحكومة".

من ناحية أخري ، أكد رئيس الوزراء أن مدينة بورسعيد تعتمد بصفة أساسية على التجارة ، مشيرا الي أنه تم صرف 200 مليون جنيه لإنشاء مشروعات تنمية في بورسعيد فوق الموازنة المخصصة للمحافظات.

وأكد أن الحكومة تبذل كل ما بوسعها لحل مشكلات تجار بورسعيد المطالبين بعودة المنطقة الحرة فى ظل الحوار الصادق والرؤية الوطنية الخالصة ، موضحا أنه كلف وزير المالية بلقاء وفد يمثل التجار والبائعين المعتصمين بمدينة بورسعيد لبحث مطالب التجار المعتصمين والمتمثلة فى عودة المنطقة الحرة كما كانت فى الماضى ، وتم التوصل إلى حلول مرضية.

وأضاف أن معاش الضمان الإجتماعى سيصرف لكل من يستحق لأبناء بورسعيد ، بالإضافة إلى شبكة التأمين الصحى ، مؤكدا أن الحكومة لن تتصادم مع أى فئة من فئات المجتمع وستقدم كل المتاح لهم.

فيديو قد يعجبك: