إعلان

بالصور.. "أبو الفتوح" يجتمع بأعضاء حزب مصر القوية.. ويناقش تداعيات المؤتمر الاقتصادي كتب-علاء أحمد: اجتمع المكتب السياسي لحزب مصر القوية، بحضور ال

09:40 م الأحد 05 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

اجتمع المكتب السياسي لحزب مصر القوية، بحضور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ورئيس المكتب السياسي الدكتور أحمد شكري لمناقشة أهم القضايا السياسية المحلية والدولية.

وجاء الملف الاقتصادي على أولويات المكتب السياسي في النقاش؛ بحيث تأتي مناقشة المكتب عقب عدد من ورش عمل قام بها الحزب، حضرها الأعضاء للوقوف على أهم المستجدات الاقتصادية في الحالة المصرية وعقب التغيرات التي أحدثها المؤتمر الاقتصادي والاستثمارات الأجنبية وما حمله تقرير المكتب الفني من توصيات ورفع للواقع الاقتصادي المصري.

كما ناقش المكتب السياسي ملف تقدم من لجنة العلاقات الخارجية بالحزب حول آخر ما تابع الحزب من تطورات سياسية، وما قدمته القمة العربية من تطورات إقليمية في المنطقة العربية.

يُذكر أن حزب مصر القوية، أصدر بيانًا أكد فيه على دعم الحزب لإرادة الشعوب، وللأنظمة التي تُنشئها الإرادة الشعبية الحرة، والتي يعيش في كنفها الجميع بشكل حر وعادل، أيا كان انتماؤها.

وأكد الحزب على إعطاء الشعوب حقها الكامل في تقرير مصيرها دون إملاء خارجي؛ خفي كان أو معلن وأن الحلول السياسية هي مفتاح الاستقرار الحقيقي للمنطقة و البلدان العربية, فما نفع سلاح أو عنف في حل أي قضية حلاً حقيقياً؛ يرضى الشعوب ويبنى الأوطان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان