إعلان

مصر للطيران: 152 رحلة تنقل الوفود المشاركة في ‫المؤتمر الاقتصادي

06:12 م الأحد 08 مارس 2015

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سحر عزام:

قال سامح الحفني، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة قررت تسيير 152 رحلة طيران لاستقبال الوفود لحضور ‫‏مؤتمر القمة الاقتصادية والمقرر انعقادها فى الفترة من 13 مارس الى 15 مارس.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج ''60 دقيقة'' مع دينا عبد الفتاح على راديو مصر، أن جميع العاملين بالشركة مستعدين تماما وتم زيادة أعداد العاملين والمعدات اللازمة بمطاري القاهرة وشرم الشيخ للتعامل بدقة وسرعة مع إقلاع وهبوط أي عدد من الطائرات في وقت واحد فى ظل معدلات الزيادة المتوقعة لعدد الرحلات.

وأشار الى أن الشركة قامت باتخاذ عددا من الإجراءات للترويج للمؤتمر الاقتصادي علي جميع رحلاتها الجوية من خلال عرض الفيلم الرسمي للترويج للقمة علي شاشات الطائرة، يتحدث فيه عدد من الشخصيات الهامة ورجال الأعمال وكبار القيادات التنفيذية لكبري الشركات حول العالم عن أهمية الاستثمار في مصر والتسهيلات المقدمة من الحكومة لدعم المشاريع الاستثمارية وتشجيع رجال الأعمال.

ولفت الى أن مصر للطيران تقدم 25% تخفيضاً على أسعار جميع الرحلات الدولية القادمة إلى القاهرة أو شرم الشيخ للمشاركة في المؤتمر والقادمين من جميع أنحاء العالم على متن رحلات مصر للطيران طوال فترة انعقاد المؤتمر.

وتبدأ الشركة غداً فى استقبال الوفود بشكل رسمي، وتم تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات المطار لاستقبال الضيوف على رحلات الطيران الدولية وتسفيرهم على الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان