إعلان

قالوا عن التعديل الوزاري لحكومة محلب

02:13 م الجمعة 06 مارس 2015

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

قالوا عن التعديل الوزاري لحكومة إبراهيم محلب

كتبت : سحر عزام 

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي تعديًلا وزاريًا، أمس الخميس، شمل 8 حقائق وزارية كان أبرزها وزارة الداخلية حيث تم تعيين اللواء مجدي عبدالغفار بدلا من اللواء محمد إبراهيم ، وتم استحداث وزارة للتعليم الفني والتدريب ووزارة أخرى للسكان، وقد أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن التعديل الوزاري لن يؤثر على المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده منتصف شهر مارس الجاري في مدينة شرم الشيخ، مشيرا إلى أن التعديل الوزاري استهدف الدفع بعناصر ودماء جديدة، وقد تباينت ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء التعديل الوزاري وإقالة اللواء محمد إبراهيم، فقد رحب البعض بالتعديل الوزاري، معتبرين إياه وسيلة للتغيير، في الوقت الذي هاجم البعض اختيار وزير داخلية من جهاز أمن الدولة.

 

أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة

"تعين اللواء مجدي عبد الغفار وزيرا للداخلية هو عودة (أولي) لوزراء الداخلية من جهاز أمن الدولة عقب الثورة".

1

محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق

"إختيار اللواء مجدي عبد الغفار وزيراً للداخلية سوف يكون له آثر إيجابي في مواجهة التحديات الأمنية و الإرهاب".

2

مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم

"شكرا للبطل :بكل الحب والتقدير نشكر اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية السابق الرجل الوطني المخلص الذي قاد مسيرة الأمن في فترة عصيبة من تاريخ مصر وصاحب الموقف الوطني في 30 يونيو والذي عرض حياته للخطر في سبيل الحفاظ علي أمن واستقرار مصر علي كل ما قدمه للوطن وأتمني له دوام التوفيق في مهامه وحياته المستقبلية....متمنيا لوزير الداخلية الجديد اللواء مجدي عبد الغفار التوفيق والسداد في مهمته الصعبة".

3

مصطفى بكري الكاتب الصحفي

"لايجب أن ننسي أن اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية السابق تولي قيادة الامن ومواجهة الإرهاب في واحدة من أخطر الفترات التاريخية التي عاشتها مصر وان الرجل تعرض للاغتيال أكثر من مرة ، وانه رفض تعليمات مرسي بالتصدي للجماهير في ٣٠ يونيو وحماية مقرات الإخوان ، كانت هناك سلبيات نعم".

4

تمرد

"تعديل سياسات #الداخلية وتحقيق العدل هو المطلوب وليس اقالة وزير داخلية ومجئ اخر كل فترة " استقيموا يرحمكم الله ".

5

حازم عبدالعظيم عضو حزب المصريين الأحرار

"كتبت تويتة في حق محمد ابراهيم ضد الهجوم عليه! لكن تعيينه نائبا لرئيس الوزراء للشئون الامنية مش مفهومة!فيها مسحة مجاملة ومش وقت مجاملات".

6

حركة شباب 6 أبريل

"الفاشي يقيل الفاشل".

7

طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية

"تعيين السيسى وزيرا للداخلية من داخل اﻷمن الوطنى مثل تعيين مبارك لوزيره اﻷخير حبيب العادلى من داخل ذات الجهاز !!!، لا تصدقوا أن وزير الداخلية الجديد جاء لوقف التعذيب والقمع.. فأبشع مراحل التعذيب والقمع شهدتها مصر فى ظل وزير أمن الدولة حبيب العادلى !!".

8

الإعلامية هند القاضي 

"التعديل الوزاري الجديد يؤكد لمن لايعرف ان #مصر الآن تدرك جيدا ماتفعله وامتى.وصفعة ع وجه اخوان الفبركة/تسريب،محدش ف #مصر عرف الخبر قبل إعلانه".

9

الناشطة الحقوقية غادة شهبندر

"فى ستين داهية و عقبال ما اشوفك بتتحاكم و اشوف فيك عدل المنقم الجبار".

10

الناشط السياسي عبدالرحمن عز

"بتسألني تفتكر ليه السيسي أقال وزير الداخلية ؟! قولتلها : أكيد عشان مقدرش يجيب حق أخوه #كلب_الهرم".

11 

فيديو قد يعجبك: