إعلان

السياحة: اطلاق الحملة الترويجية الدولية بدءً من أغسطس المقبل

10:12 ص الإثنين 30 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي المنشاوي:

التقي وزير السياحة خالد رامي، وفداً من ممثلي شركات السياحة المصرية العاملة في السوق الياباني لتبادل الرؤي حول سبل دفع حركة السياحة اليابانية الوافدة إلي مصر.

وأشار الوزير خلال الاجتماع، إلي أن الحملة الترويجية الدولية سيتم إطلاقها بدء من أغسطس المقبل ، لافتا إلي أنها تتضمن استراتيجيات وخطط متكاملة للعلاقات العامة تستهدف الاسواق الرئيسية والواعدة ، مشيراً إلي أهمية البدء في تنفيذ الحملة كأحد الاليات الهامة في استعادة الحركة السياحية الوافدة .

وتطرق الاجتماع إلي أهمية العمل علي استعادة خطوط الطيران المباشر بين اليابان ومصر في حالة قيام الشركات العاملة بالسوق الياباني بالتسويق الجيد وخلق طلب مناسب للمقصد السياحي المصري .

وقال رامي إن الوزارة حريصة علي استعادة حركة السياحة الوافدة إلي مصر وأن السوق الياباني هام جداً خاصة لدعم منتج السياحة الثقافية ، مشيراً إلي أهمية العمل علي تشغيل خطوط الطيران المباشر بين اليابان ومصر شريطة أن يكون هناك التزام ورغبة حقيقة من الشركات العاملة في السوق الياباني في توجيه رحلاتها إلي مصر .

كما تطرق القاء إلي أهمية تبادل الاراء مع السفارة اليابانية في مصر ومع غرفة شركات السياحة اليابانية (الجاتا) عن الوضع الامني في المقاصد السياحية وإظهار الصورة الحقيقة للمقصد السياحي المصري ، وأهمية الرحلات التعريفية لمنظمي الرحلات وللكتاب السياحيين في تحسين الصورة الذهنية عن مصر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان