إعلان

اتحاد نواب مصر يهاجم تعامل الأمن مع الأولتراس.. ويؤكد: ''ليسوا فراخًا''

09:03 م الأحد 08 فبراير 2015

شباب الأولتراس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أدان اتحاد نواب مصر التدخل الذي وصفه بـ ''الوحشي'' للداخلية مع شباب الأولتراس، أمام استاد الدفاع الجوي.

وقال البرلماني السابق المستشار ياسر القاضي الأمين العام للاتحاد، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن تعامل الداخلية مفرط جدًا في استخدام القوة وأنها تتعسف في استخدام الحق.

وأضاف القاضي، أن هؤلاء ليسوا فراخًا حتى نسمع أن عدد القتلى ارتفع إلى 16حتى الآن من شباب ''الوايت نايتس''- على حد قول الصفحة الرسمية للأولتراس.

وطالب القاضى بالتدخل السريع من وزير الداخلية لوقف هذه المهزلة -على حد قوله، لأن أرواح شباب مصر ليست رخيصه ليتم ازهاقها بالعشرات.

يذكر أن، نشبت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وأفراد أولتراس وايت نايتس، أمام بوابة استاد الدفاع الجوي قبل لقاء الزمالك وانبي في إطار الدور الثاني من الدوري الممتاز.

ورصدت عدسة مصراوي احتراق سيارة شرطة وسط احتجاجات أفراد الأولتراس للدخول إلى المباراة دون تذاكر للدخول.

ومن جانبه، أكد مصدر بوزارة الصحة، إن الاشتباكات التي وقعت بين جماهير نادي الزمالك، وقوات الأمن، بمحيط استاد الدفاع الجوي، اسفرت حتي الان عن مقتل ثلاث مشجعين، و 20 مصابا، تم نقلهم إلى مستشفيات البنك الأهلي، والقاهرة الجديدة.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، إلى أن الاحصاءات ليست نهائية مع توقع ارتفاع هذه الاعداد في الساعات القليلة القادمة، وسيتم إصدار بيان رسمي من قبل الوزارة يوضح الأرقام الحقيقية للواقعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان