إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

06:50 ص الأحد 08 فبراير 2015

رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة : يغادر وفد مصري يضم سياسيين وخبراء استثماريين وإعلاميين متوجها إلى مدينة بيروجيا عاصمة إقليم أومبريا الإيطالية للترويج لحضور الشركات الإيطالية للمؤتمر الاقتصادي في مصر والذي سيعقد في مارس المقبل بمدينة شرم الشيخ.


المنصورة: يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزير التعلم العالي الدكتور السيد عبد الخالق ، والعديد من الوزراء ورئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد حسن القناوي ، الفعاليات التنفيذية للأسبوع الثالث لفتيات الجامعات المصرية ، وذلك بالقرية الأولمبية بجامعة المنصورة، وافتتاح العديد من المشروعات بجامعة المنصورة .

القاهرة : تنظم الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، مؤتمرا بعنوان '' الإطار القومي للمؤهلات '' ، تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وبحضور وزير الصناعة منير فخري عبد النور، ووزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، ووزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق ، ووزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري.

القاهرة : يعقد جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة اجتماع المجلس التنفيذي برئاسته بعد تجديد الثقة له في حركة المحافظين الجديدة ، بحضور نواب المحافظ ومديري المديريات ورؤساء الأحياء لمناقشة قضايا العاصمة المتعلقة بالمرور والتعليم والصحة والإسكان.

القاهرة : يعقد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ، اجتماعا مع الاتحادات الرياضية المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية ''ريو دي جانيرو - البرازيل 2016'' ، بمقر وزارة الشباب والرياضة.

القاهرة: يعقد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ، مؤتمرا صحفيا ، بحضور وزير الثقافة الدكتور جابر عصفور للإعلان عن تدشين المرحلة الأولى من المبادرة القومية للتطوع ''حملة المليون كتاب'' ، بهدف دعم مكتبات مراكز الشباب بالجمهورية .

القاهرة : يعقد معهد بحوث البترول المصري مؤتمره الدولي الثامن عشر للبترول والثروة المعدنية والتنمية ، بحضور وزراء البحث

العلمي والبترول والبيئة والنقل والمواصلات ومحافظ القاهرة ، ويناقش المؤتمر سبل دعم الاقتصاد المصري وتنمية قطاعات البترول والثروة المعدنية من خلال الأبحاث العلمية .

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة ، محاكمة محمد مرسي و130 قياديا من تنظيم الإخوان، في قضية اقتحام السجون المعروفة إعلاميا باسم ''وادي النطرون''.

القاهرة : تستأنف محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس ، محاكمة المتهمين في مجزرة إستاد بورسعيد المعروفة إعلاميا بـ''مذبحة بورسعيد''، بتهمة التورط في قتل 74 مشجعا من شباب أولتراس أهلاوي .

المنصورة : تبدأ اللجنة القضائية المختصة بتلقي طلبات الراغبين في الترشح لعضوية مجلس النواب عن محافظة الدقهلية ، وتستمر عشرة أيام بمقر محكمة المنصورة الابتدائية بمجمع المحاكم بالمنصورة.

القاهرة : تقام مباراة بين فريقي الزمالك وإنبي ، في منافسات الأسبوع الـ 20 من الدوري المصري الممتاز ، على إستاد الدفاع الجوي بمصر الجديدة.

الإسكندرية : تقام مباراة بين فريقي سموحة والمقاولون العرب ، في منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الممتاز لكرة القدم ، على إستاد الإسكندرية .

السويس : تقام مباراة بين فريقي بتروجيت والاتحاد السكندري ، في منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الممتاز لكرة القدم ، على إستاد السويس .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان