إعلان

مفاجأة ساره لرواد جراج التحرير

02:27 م الأربعاء 04 فبراير 2015

جراج التحرير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

قرر الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة تخفيض أسعار انتظار السيارات بجراج التحرير إعتباراً من السبت القادم لتصبح الساعة الأولي بــ 4 جنيهات بدلاً من 5 جنيهات ، ومن الساعة الثانية وحتي 8 ساعات بثلاثة جنيهات للساعة الواحدة بدلاً من 4 جنيهات ، ومن الساعة التاسعة وحتي 24ساعة بـــ2.5 جنيه للساعة الواحدة بدلاً من 3.5جنيه .
يأتي ذلك فى استجابة سريعة لمطالب المواطنين.

كما قرر المحافظ تخفيض قيمة الاشتراكات الشهرية للسيارة الواحدة لتصبح 500 جنية شهرياً بدلاً من 600جنية والاشتراك الشهري للسيارتين وحتى 10سيارات أصبح 450 جنيها بدلاً من 550جنيها وأصبح الاشتراك الشهري للسيارات الاكثر من 10 وحتي مائة سيارة 400 جنية بدلاً من 500 جنية كما أصبح الاشتراك الشهري للاكثر من 100سيارة 350جنية بدلاً من 450 جنيه .

وأكد جلال أن القرارات الجديدة تهدف الي تشجيع المواطنين علي استخدام جراج التحرير خاصة مع منع انتظار السيارات في منطقة وسط المدينة .

وأشار المحافظ إلي أن المحافظة خصصت ثلاثة خطوط ومسارات دائرية تتمركز فى جراج التحرير لخدمة رواده من أصحاب السيارات بهدف تحقيق الإلتزام بمنع الإنتظار الخاطئ قطعياَ بالمنطقة المحيطة بالجراج وتحقيق الإنضباط المرورى بوسط المدينة مشيراً إلي أن المينى بإصات الجديدة مكيفة ومميزة باللون الأبيض وملصق على جانبيها شعار " وسط البلد " كنوع من التمييز للغرض التى خصصت له .

ونوه محافظ القاهرة إلى أن ميني باصات وسط البلد متاحة للمواطنين العاديين المترددين على محيط منطقة وسط المدينة من غير أصحاب السيارات للتيسير عليهم في تنقلاتهم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان