إعلان

بالفيديو .. ائتلاف العاملين بالكهرباء: ''الوزير مازال يستعين بفريق فاشل..والكهرباء الصيف القادم أسوأ''

09:44 ص الخميس 26 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور سامر مخيمر، المتحدث باسم ائتلاف العاملين بالكهرباء، أن وزير الكهرباء مازال يستعين بنفس الطاقم الذي كان السبب في الفشل خلال الفترة الماضية.

وأضاف مخيمر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج ''القاهرة اليوم''، على فضائية '' اليوم'' أمس الأربعاء، أنه وفقا لاعتراف وزير الكهرباء قبل توليه منصبه، فإن بعض محطات توليد الكهرباء لم يتم صيانتها منذ عشرات السنوات، كما أنه لا يوجد محطات جديدة في الخدمة ولا صيانه للموجودة بالإضافة لعدم تطابقها للمواصفات.

وأوضح المتحدث باسم ائتلاف العاملين بالكهرباء، '' أن تصريحات وزير الكهرباء أختلفت تماماً قبل توليه المنصب، وأصبح يدلس الحقائق، وتصريحاته أصبحت تسيىء لشخصه''، لافتاً إلى أن الكهرباء الصيف القادم سيتم قطعها بشكل كبير، لان الانتاج أكثر من الاستهلاك ولم يتم إنشاء محطات جديدة حتى الان، ولم يتم توفير الصيانة المطلوبة للمولدات والمحولات التي تعمل في الخدمة حالياً-علي حد وصفه.

من جانبها أشارت الإعلامية رانيا بدوي أنه لا يوجد لدى الشعب مشكلة في الاحتمال حتى تجاوز الأزمات، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في عدم وجود تصريحات جادة من بعض المسؤولين. وتابعت بعد طابور العيش مصر تدخل مرحلة طابور أنبوبة البوتاجاز ولا يوجد أي مبرر منطقي لدى المسؤولين عن إدارة هذه الأزمات، وكل المبررات التي يسوقوها ليس لها معنى.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان