إعلان

بالفيديو.. عمة محمود الغندور: نجل شقيقي لم ينضم لداعش واسلام يكن متوفي منذ عامين

09:55 ص الأحد 22 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

نفت الدكتورة صافي الغندور، عمة محمود الغندور، ما تردد في عدد من وسائل الإعلام عن انضمام نجل شقيقها لتنظيم داعش، مؤكدة أن وسائل الإعلام استقت معلوماتها من تويتر واعتمدت على صور مفبركة - بحسب قولها.

وقالت الغندور في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم2" مساء أمس السبت :"أسرتنا ليست فيها نبتة شيطانية، ونحن أسرة وسطية معتدلة نحترم العادات والتقاليد وعائلة تحب مصر، وابن شقيقي سافر لإيطاليا وكان مشترك في فرقة تمثيلية في الجامعة، وقد سبق له أن حاول الالتحاق بكلية الشرطة والكلية الحربية ولكن لم يقبل لأسباب صحية وكان يتمنى الدفاع عن أرض مصر".

وتابعت :"عائلتنا وطنية ونحن نحب مصريتنا، وقد أتيحت لنا الحصول على جنسيات مختلفة ورفضنا، وسنظل مصريين، وإسلام يكن الموجود في الصور مع محمود متوفي من سنتين، وهذه الصور مفبركة، وآخر اتصال بيني وبين محمود منذ 6 شهور، وهو الآن يعمل مع خاله في إيطاليا، وبعيد عن كل هذه المهاترات، وهو تفكيره بعيد تماما عن العنف".

وأكدت عمة محمود الغندور بعد ذلك استحالة انضمام ابن شقيقها لأي تنظيم إرهابي تحت أي مسمى - بحسب قولها، مشيرة لاعتداله وعدم وجود أي معلومات أمنية تؤكد انضمامه لداعش.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان