إعلان

أسامة هيكل يعلن عن رغبته في خوض الانتخابات البرلمانية‏

11:55 م الإثنين 02 فبراير 2015

أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أعلن أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، نيته لخوض الانتخابات البرلمانية، مؤكداً أنه يفكر في الأمر، لافتاً إلى أنه في حال إعلان ترشحه، لن يقدم إستقالته من رئاسة مدينة الإنتاج الإعلامي، موضحاً أن القانون لا يعترض على ذلك.

ونفى هيكل- خلال حواره مع الإعلامية منى سلمان في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم2 مساء الاثنين- أنه متحدثاً رسميا باسم قائمة الجنزوري. وأكد هيكل أن ما يقال عن أن القائمة تُدعم من الرئاسة، تسويق إعلامي ليس له معنى، خاصة أنه تم النفي أكثر من مرة.

وأوضح أنه لا يوجد أي تعارض من كون الجنزوري، على رأس قائمة حزبية، ومن كونه مستشار لرئيس الجمهورية، خاصة أنها ليست وظيفة رسمية.

وأكد أن القائمة تم تشكيلها بمجهود فردي، وهدفهم هو حماية مدنية الدولة المصرية، موضحاً أن بعض الذين تحدثوا عن قائمة الجنزوري في إجتماع رئيس الجمهورية، تهافتوا على الإنضمام لها قبل وبعد اللقاء.

وأشار هيكل أنه لم يتم توجيه دعوة لهم من قبل حزب الوفد، في الإجتماع الذي عقد لتشكيل قائمة حزبية واحدة، لافتاً إلى أن المزاج هو نسف قائمة تم تشكيلها، لتشكيل قائمة أخرى، مطالباً الأحزاب بضرورة أن تنضج، لتصل لمستوى نضج الشارع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان