إعلان

ميرفت التلاوي: غياب التخطيط سبب انتشار العشوائيات والتكدس السكاني

02:00 م الأحد 20 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

قالت ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومي للمرأة، إن انتشار العشوائيات والتكدس السكاني يأتي بسبب غياب التخطيط دائما، وأن هذا ليس عمل وزارة الاسكان فقط بل يجب أن تتكاتف والتعاون الوزارت لمواجه تحديات الاسكان المختلفة التي نمر بها.

وأشارت التلاوي خلال كلمتها بالمنتدي الوزاري العربي الأول للإسكان والتنمية الحضرية الذي تستضيفه مصر علي مدار يومين، إلى أنه يجب وصول الدعم إلي مستحقيه في كل المجالات ومنها الاسكان، وأنه يجب تنفيذ خطط التنمية المستدامة المختلفة.

وأضافت رئيس المجلس القومي لحقوق المرأة، أنه حينما تتحقق العداله الاجتماعية سيشعر المصريين بنتائج النمو في كافة المجالات.

و تستضيف جمهورية مصر العربية المنتدى الوزاري العربي، حيث قامت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتعاون مع جامعة الدول العربية من خلال الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية للدول العربية من خلال مكتبها الإقليمي، بعقد وتنظيم الدورة الأولى للمنتدى خلال الفترة من 20-22 ديسمبر 2015، على هامش الدورة رقم (32) لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب، ويتضمن يومين للجلسات الفنية والموضوعية ويتم افتتاح الجزء الوزاري بتشريف رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الثالث للمنتدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان