إعلان

سهير شلبي لأكرم حسني: "عيب عليك لما تتطاول على التلفزيون"

06:11 م الأحد 01 نوفمبر 2015

سهير شلبي وأكرم حسني في شخية أبو حفيظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

انتقدت الإعلامية سهير شلبي ما وصفته بتطاول الإعلامي أكرم حسني على التلفزيون المصري في برنامجه "أسعد الله مساءكم" والذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر".

وقالت شلبي في مداخلة هاتفية لبرنامج "طعم البيوت" المذاع على القناة الأولى اليوم الأحد :"التلفزيون المصري صرح عظيم ومن يتطاول عليه أقول له اختشي وعيب عليك، فالتلفزيون المصري رائد في المنطقة العربية والشرق الأوسط، من يهاجم التلفزيون تعلم في التلفزيون المصري، وإذا كان الآن ماسبيرو بيمر بظروف صعبة لقلة الإمكانيات المادية ولكنه يخرج في النهاية منتج جيد إلى حد كبير".

ووجهت الإعلامية سهير شلبي حديثها بعد ذلك للإعلامي الساخر أكرم حسني قائلة : "عيب عليك يا أكرم لما تتطاول على التلفزيون وزمايلك"، لافتة إلى مصداقية التلفزيون المصري في نقل القنوات الفضائية الأحداث والأخبار نقلا عنه.

وقد تعرض الإعلامي أكرم حسني مقدم برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" الأيام الماضية، لهجوم شديد من قِبل العاملين في مبنى الإذاعة والتليفزيون (ماسبيرو)، بسبب حلقته الأخيرة من البرنامج، الذي يُعرض أسبوعيا على فضائية MBC مصر، وهو الهجوم الذي كان يتوقعه، حسب قوله.

وقال أكرم في تصريحات صحفية "لم اتفاجأ بكم الهجوم الذي تعرضت له الحلقة الأخيرة من البرنامج والتي انتقدت خلالها التليفزيون المصري".

ورداً على من طالبوه بالاعتذار عما جاء في مضمون الحلقة، أكد أكرم أن من عليه الاعتذار ليس هو ولا فريق عمله الذين يحاولون أن يتناولوا المشكلات والأزمات الحقيقية، ويلقوا عليها الضوء، ولكن من عليه الاعتذار هو من أوصل تليفزيون بحجم التليفزيون المصري للحال الذي أصبح عليه الآن، وفقاً لرأيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان