إعلان

وزيرة القوة العاملة تقدم القافلة الثامنة لعمال مشروع قناة السويس

12:38 م السبت 24 يناير 2015

ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قامت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، اليوم السبت، بزيارة للإسماعيلية لتقديم القافلة الثامنة من إسهامات الوزارة التى يحتاجها عمال مشروع محور قناة السويس الجديدة.

وكان اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، فى استقبال الوزيرة بديوان عام المحافظة، حيث استعرضا المساعدات المقدمة من خلال القافلة التي تضم 14 سيارة نقل ، فضلا عن 10 كساحات لنقل الكرافانات.

وأكدت عشري، في بيان صحفي، أنها صممت على تقديم هذه القافلة لاحتياج العمال بالمشروع لبعض المساعدات لتعينهم على استمرار العمل خاصة في ظل أحوال الطقس الشتوية الباردة جداً .

وأشارت إلي أن الوزارة تقدم المساعدات من وحدات العمالة غير المنتظمة التي تعمل لدي المقاولون وليست التابعة للشركات التي تعمل بالمشروع ، من منطلق أن القانون والقرارات الوزارية المنفذة له أناطت للوزارة أن تتولي رسم سياسة ومتابعة تشغيل العمالة غير المنتظمة، والتي تشمل من ضمنها عمال المقاولات، والقواعد المنظمة للتشغيل، واشتراطات السلامة والصحة المهنية والانتقال والإعاشة الواجب اتخاذها بشأنهم ، وبالتالي تقوم الوزارة بتقديم الحماية والرعاية وأفضل خدمة اجتماعية للعمالة غير المنتظمة، الذين يتم التأمن عليهم ضمن عمليات المقاولات ويعملون في هذا المشروع العملاق.

ومن جانبه رحب المحافظ بالوزيرة ، مشيرا إلي أن هذه الزيارة تواكب العيد القومي للمحافظة يوم 25 يناير، مؤكدا أنه و تم ارجاء الاحتفالات نظرا للحداد بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله السعودية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان