إعلان

زعزوع: نتجه لعقد اتفاقيات مع دول أمريكا اللاتينية لتنشيط السياحة

09:33 م الخميس 22 يناير 2015

هشام زعزوع وزير السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

توقع هشام زعزوع وزير السياحة، أن تصل معدلات السياحة الصينية بنهاية 2018، إلى نصف مليون سائح، نتيجة زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للصين.

وأوضح زعزوع -خلال مؤتمر صحفي بأحد فنادق الهرم، للإعلان عن احتفالات وزارة السياحة بعيد الربيع الصيني التقليدي بالقاهرة- اليوم الخميس، أن هذه الزيارة للرئيس عبد الفتاح السيىسي عكست أهمية العلاقة بين مصر والصين، لافتًا إلى أن العلاقة المصرية الصينية ستأخذ شكلا آخر، وستكون بداية للعلاقة بين مصر والصين.

وأشار إلى أن دولة الصين من الدول الهامة للسوق المصري، مؤكدًا أن هناك 3 عوامل رئيسية لجذب السائح الصيني منها الطيران، وهذا ما تم عمله، والترويج وقيمة الرحلة والتنافسية مع دول أخرى منافسة.

وتابع أنه يعمل على تسهيل دخول التأشيرة لمصر عن طريق الترتيب مع الحكومة، مضيفًا أنه سيتم عمل اتفاقيات معها خلال الفترة القادمة هى أمريكا اللاتينية، والبرازيل والتي تقطع مسافات طويلة من خلال توفير طيران مباشر معها.

يشار إلى أن وفدًا من السفارة الصينية حضر المؤتمر للإعلان عن احتفالات وزارة السياحة بعيد الربيع الصيني التقليدي بالقاهرة، والمقرر إقامته يوم 6 فبراير المقبل بجزيرة المعادي التابعة للقوات المسلحة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان