إعلان

بالفيديو- تامر أمين يكشف تفاصيل جديدة عن فيديو زواج مثليين

10:44 م السبت 06 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل جديدة عن الشواذ الذين ظهروا في مقطع الفيديو الشهير الذي تم تصويره على قارب في نهر النيل وهم يقيمون حفل زواج مثليين.

وقال أمين خلال تقديمه لبرنامج "من الآخر" المذاع على فضائية "روتانا مصرية"، السبت، "الرجل الذي اتصل بنا في مداخلة هاتفية ونفى أنه شاذ وأنه تعرض لمشاكل بسبب مقطع الفيديو كان يقول كلام (بلح)" مضيفاً: "سبب سعادتي أنني قلت أننا لو سكتنا كبلد أن الشواذ والمثليين جنسياً يجاهروا بالمصيبة هذه في أماكن عما يبقى كلنا خواجات مثلهم رسمي".

وتابع: "الادارة العامة لمباحث الاداب أعلنت عن القبض عليهم، وتم التحقيق معهم وهناك اعترافات، والأخ الذي يمثل دور العريس يدعى جمال ويمتلك سايبر انترنت في منطقة الشرابية وكان متزوج من رجل من قبل وقضوا مع بعضهما البعض عامين وبعدين تشاجروا لأن الرجل الآخر أراد السفر إلى ليبيا للعمل لكن جمال رفض وحدث شجارً بينهما لكن الأخير سافر".

واستطرد: "جمال ظلّ وحداني ثم التقى بشخص آخر وحدث بينهم خطوبة وقررا الزواج المثلي، وتمت هذه الاحتفالية، وقدم دبلة مكتوب عليه اسمهما وقلب وجاري البحث حالياً عن المتهم الهارب في الاسكندرية" مضيفاً: "أشكر وزارة الداخلية لأنها اهتمت وبحثت.. مَن الذي نشر الفيديو؟! هو طليق جمال الذي سافر إلى ليبيا".

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: