إعلان

باسم يوسف يحسم قضية عودته ويكشف حقيقة برنامجه الجديد

11:30 ص السبت 06 سبتمبر 2014

باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

نفى الإعلامي الساخر باسم يوسف، الأنباء التي تناقلتها عدد من وسائل الإعلام حول عودته في برنامج جديد على قناة ''إم بي سي مصر'' باسم The Doctor ، واصفا هذه الأنباء بالشائعات التي لا تستحي بعض وسائل الإعلام من تكرارها رغم ثبوت كذبها - حسب قوله.

وقال يوسف في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم السبت :'' كالعادة اشاعات، وكالعادة يتم تصديقها و كالعادة لا تعتذر وسائل الإعلام عن نشرها بالرغم من ثبوت كذبها، ثم لا تستحي من تكرار ذلك مرة أخرى''.

وكانت فضائية ''روسيا اليوم'' قد أفادت، بأن الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف سيعود إلى الشاشة الفضية مرة أخرى في برنامج جديد على فضائية ''إم بي سي مصر'' يحمل اسم ''الأطبّاء The Docotr'' إذا ما اتفق مع القناة.

وأضافت أن باسم يوسف سيعود ببرنامج ساخر لكن من نوع مختلف لأنه سيجمع بين مهنته الأصلية كطبيب وبين كونه إعلامي ساخر مقتبساً فكرة البرنامج من برنامج يحمل نفس الفكر يقدم في الغرب.

وأثار ذلك جدلاً بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، و''تويتر''، حيث تناقلوا الأنباء وكأنهم ينتظرون باسم يوسف بشغف.

ومن جانبه نفى مصدر مسؤول بقناة أم بي سي مصر، ما تردد بشأن التعاقد مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، لتقديم برنامج جديد على شاشتها.

وأوضح المصدر، خلال تصريح سابق لمصراوي،أن إدارة القناة لم تقابل أو تتصل مع باسم يوسف منذ توقف برنامج ''البرنامج''، مؤكداً أن القناة لاتعلم شئ عن البرنامج الجديد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: