إعلان

وزير الدفاع: أمن مصر يكمن في قوات مسلحة قوية ومستعدة للتضحية

10:23 ص الإثنين 29 سبتمبر 2014

الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والانتاج الحربى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

شهد الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والانتاج الحربى، اجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لإحدى تشكيلات المشاه الميكانيكى بالمنطقة المركزية العسكرية بعد تطويرها وتسليحها وفقا لاحدث النظم القتالية .

واستمع لعرض تقرير الكفاءة القتالية والذي تضمن الحالة الفنية والإدارية للأسلحة والمعدات المشاركة بعد تطويرها ورفع كفاءتها القتالية لتنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف .

وقام بالمرور على القوات المنفذة للتفتيش للاطمئنان على جاهزيتها، والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات، والتي تؤكد أن القوات المسلحة تسير نحو التطوير والتحديث لمجابهة كافة التحديات التي قد تواجه أمن مصر القومي .

وهنئ القائد العام المشاركين فى التفتيش بمناسبة حلول أعياد انتصارات أكتوبر المجيدة والتى ستظل نبراساً تستلهم منه الاجيال أروع البطولات والتضحيات من أجل رفعة وعزة مصر، مؤكداً أن أمنها وسلامتها يكمن فى الحفاظ على قوات مسلحة قوية وقادرة ومستعدة للتضحية وبذل الجهد بكل الأمانة والاخلاص والشرف .

وناقش عدد من الضباط والجنود فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة، وأشاد بالاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة وإصرارهم على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصري والتصدي للتهديدات المختلفة التي تمس امن الوطن واستقراره.

وأوصى القائد العام بالحفاظ على الانضباط العسكرى والحالة الفنية للأسلحة والمعدات والأخذ بأسباب العلم والمعرفة لمواكبة أحدث نظم التسليح عالمياً وصولاً إلى معدلات الكفاءة القتالية والاهتمام بالتدريب الجاد والحفاظ على اعلي مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي بما يمكن القوات المسلحة من تنفيذ مهامها للدفاع عن الوطن واستقراره

حضر اجراءات التفتيش قادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان