إعلان

الأوقاف تقرر وقف مسئول البريد الصادر بالوزارة لتقاضيه رشوة

02:56 م الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

قررت الإدارة المركزية لشئون الرقابة بوزارة الأوقاف، إيقاف حازم علي شحاته، مسئول البريد الصادر بالوزارة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات مع إحالته للمحاكمة التأديبية.

كان سمير الرفاعي رئيس الإدارة المركزية لشئون الرقابة، قد تقدم بمذكرة لوزير الأوقاف، أفاد فيها بأن بعض المواطنين تقدموا بشكوى ضد مسئول البريد الصادر بالوزارة، نتيجة لإيهامه لهم بقدرته على تعيينهم بوزارة الأوقاف مقابل مبالغ مالية، وتحرر بذلك المحضر رقم (9505) لسنة 2014م جنح عابدين بتاريخ 15/9/2014م  .

وأكدت الأوقاف فى بيان لها منذ قليل، أنه لا مجال لأي تعيينات بها على الإطلاق إلا من خلال مسابقات عامة، محذرة جميع المواطنين من دفع أي مبالغ تحت أي مسمى لمن يزعم قدرته على قضاء مصالحهم، ولا يستطيع أي مسئول داخل وزارة الأوقاف مخالفة القانون أو الجنوح نحو المجاملة، مشددة على أن  من يثبت عليه أي مخالفة فإن الوزارة لا تتوانى في اتخاذ العقوبات الرادعة ضده مهما كان موقعه.

وأوضحت الوزارة أن دافعي الرشوة يضعون أنفسهم تحت طائلة القانون من جهة، حيث يتم الآن محاسبة الراشي والمرتشي سواء أمام القانون، ثم إنهما من جهة أخرى يعرضان أنفسهما لسخط الله وغضبه، فقد لعن الله ( عزّ وجلّ ) الراشي والمرتشي والرائش الذي يسهل الطريق بينهما.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: