إعلان

مظهر شاهين : وزير الأوقاف قرر تعييني عضوا بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية

04:41 م الخميس 07 أغسطس 2014

مظهر شاهين : وزير الأوقاف قرر تعييني عضوا بالمجلس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

أعلن الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم قرارا بتعيينه عضوا بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في لجنة الإعلام بالإضافة لعمله كإمام وخطيب لمسجد عمر مكرم، مؤكدا أن هذا الموقع طريق لخدمة الأزهر الشريف والأوقاف في ترسيخ قيم التسامح والوسطية.

وقال شاهين في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الخميس :'' أصدر الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف قرارا بتعييني عضوا بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية في لجنة الإعلام با?ضافة إلي عملي كإمام وخطيب لمسجد عمر مكرم. شكر واجب ..أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلي معالي الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف علي ثقته الغالية بتعييني عضوا بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية في لجنة الإعلام با?ضافة إلي عملي كإمام وخطيب لمسجد عمر مكرم''.

وتابع :'' وإنني إذ أشكر لفضيلته هذه الثقة الغالية فإنني أؤكد أن هذا الموقع ماهو إلا طريق آخر نستطيع من خلاله خدمة الأزهر الشريف والأوقاف في ترسيخ قيم التسامح والوسطية والدفاع عن صحيح الدين كما كنا دائما مع كامل التزامنا بتوجيهات الأستاذ الدكتور وزير الأوقاف وما عليه الأزهر الشريف فكرا ومنهجا وأصولا بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر حفظه الله''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان