إعلان

مستثمر لوزيرة القوي العاملة: ''نحتاج إلي إبداع''

03:50 م الخميس 07 أغسطس 2014

مستثمر لوزيرة القوي العاملة: ''نحتاج إلي إبداع''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

طالب عبد الفتاح عطية، أحد مستثمري البحر الاحمر، وزيرة القوى العاملة، ناهد عشري، بالبعد عن العمل النمطي والتواصل بشكل مباشر مع الشباب.

وأكد عطية، خلال لقاء وزيرة القوى العاملة ناهد عشري بالمستثمرين، اليوم الخميس، أنهم يعانوا من قلة العمالة في البحر الاحمر، مطالبا بالتواصل معها لتوفير فرص عمل للشباب.

وشدد عطية، على أن العمل بالوزارة لا يحتاج إلى موظفين نمطيين ولكنه يحتاج إلى ابداع، وهو ما دافعت عنه الوزيرة، قائلة '' نحن وزارة ميدانية ونعمل علي الأرض بالتواصل مع العاملين في كافة المواقع''.

وأكد صبحي نصر، أحد مستثمري العاشر من رمضان في قطاع البناء، أن قطاع البناء لا يجد العمالة المطلوبة، مشيرا إلي أنه توجه بخطاب لوزيرة القوي العاملة والهجرة للموافقة على الاستعانة بنسبة 10% من العمالة الاجنبية من عمال جنوب شرق اسيا، مشيرا إلي أن المرتبات تبدأ بـ1500 جنيه.

ومن جابنها أكدت الدكتورة عشري، استعداد الوزارة للمساندة في توفير العمالة لمثل هذه الصناعات، للمساهمة في الحد من أزمة البطالة التي تعاني منها مصر.

ولفتت إلي أنها سوف تساعد كل الباحثين عن عمال في كافة القطاعات من خلال التواصل مع أصحاب العمل، لتوفير العمالة المهنية المدربة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان