إعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور يشتبك مع خالد الغندور على الهواء

11:53 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

بالفيديو.. مرتضى منصور يشتبك مع خالد الغندور على ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

نشبت مشادة حادة ما بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي الرياضي الكابتن خالد الغندور، حيث هاجم الأول الثاني لاستضافته وإعطاءه حق الرد لعدد من أعضاء رابطة ''الوايت نايتس'' في برنامجه ''بندق بره الصندوق'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، بعد اقتحام الوايت نايتس نادي الزمالك وتقديم مرتضى منصور بلاغ للنائب العام ضد مجموعة من أعضاء الرابطة وتوعدهم بالحبس.

ورفض منصور خلال حواره لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة 2''، الأربعاء، أن يقارنه الغندور بما أسماهم بـ ''المجرمين'' قائلاً: ''عاوز تقارنني بعيل صايع فاتح مجرم فاتح غرزة؟ أنا عايز أقول أنني علمت أن معدّ برنامج خالد اضطر يدخل العيال الصيع لأن هاني شكري المسيحي كلم البيرت شفيق، ونجيب ساويرس المسيحي.. أنا أرفض العنصرية لكن هذا ما وصلني ومعي تسجيلات لذلك''.


فاعترض خالد الغندور على ذلك قائلاً: ''لابد أن يحترم رئيس نادي الزمالك، أنا في برنامج إعلامي في قناة ''أون تي في'' المحترمة على رأسهم ألبيرت شفيق ومهنياً أي أحد يتكلم على أي شخص من المفترض أن له حق الرد وممكن ألا يكون متفق مع أي أحد ويمكن أن أهاجم شخص والشخص يتصل يقول عايز حق الرد، وأنت من أعطاك حق التسجيل للناس يا أستاذ مرتضى''.

فرد مرتض منصور غاضباً :''أنت مين أنت عشان تحاسبني، عندي التسجيل وهابعته لك لكني لم أسجله وهو وصلني''، فاستدرك خالد الغندور القول:'' لو صحفي صغير تطاول على مرتضى منصور في الجرنال فله الحق أن يتصل برئيس التحرير ويقول له حاسبه، وأود أن أقول لماذا غضب مرتضى بعدما أعطيت شريف حبيب رئيس نادي المقاولين حق الرد، لماذا منع مرتضى منصور الكاميرا من دخول نادي الزمالك، وأود التأكيد على أن مَن اقتحم نادي الزمالك لابد أن يعاقب لكن في النهاية أنا أقول أن كل شخص له حق الرد بغض النظر الاختلاف وأنا في النهاية أحترم الجميع''.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: