إعلان

إبن الشهيد ''عطوة'' يكشف تفاصيل إبلاغه بخبر العثور على رفات والده

09:43 م الأربعاء 27 أغسطس 2014

إبن الشهيد ''عطوة'' يكشف تفاصيل إبلاغه بخبر العثور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال رضا إبن الشهيد محمد أحمد حسن عطوة ''شهيد حرب أكتوبر''، الذي تم العثور على رفاته بموقع حفر قناة السويس الجديدة، إنه بمجرد الإعلان عن العثور على رفات أحد الجنود بمقر حفر قناة السويس الجديدة، ''شعرت بأن هذه الجثة لوالدي''.

وأضاف رضا خلال حواره، في برنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة ''، الأربعاء، أن أحد القيادات العسكرية اتصل بي وطلب مني بيانات والدي، ثم حدثني بعدها قيادة الجيش الثاني الميداني و قدموا لي العزاء و أبلغوني بأنه تم دفن رفات والدى بمقابر الشهداء.

وأكد رضا بأنه أُصيب بحالة من الذهول بعد تأكده من خبر العثور على رفات والده ، قائلًا: '' برغم حالة الذهول التي أُصبت بها إلا أنني شعرت بالسعادة للعثور على الجثة''.

و طالب رضا الرئيس عبدالفتاح السيسي بإصدار قرار بدفن رفات والده بمدافن العائلة وإطلاق اسمه على المنطقة التي عُثر فيها على رفاته ، مؤكدًا أن والدته ظلت طيلة حياتها تحلم بالعثور على جثة والده ودفنها بمدافن العائلة.

و دعا رضا أهالي محافظة الدقهلية وخاصة أبناء أحد شهداء حرب اكتوبر والذي ظنوا في البداية أن الرفات التي عُثر عليها خاصة بوالدهم في مشاركتهم في جنازة الشهيد حين موافقة السيسي على نقل الرفات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: