إعلان

الانتهاء من تثبيت العمالة المؤقتة بمختلف القطاعات الحكومية نهاية 2015

08:39 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

الانتهاء من تثبيت العمالة المؤقتة بمختلف القطاعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

أعلنت جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الثلاثاء، انتهاء تثبيت جميع العمالة المؤقتة على مستوى مختلف محافظات الجمهورية مع نهاية عام 2015، وخاصة المتعاقدين على الأبواب الثاني والرابع والسادس والصناديق الخاصة والوحدات الإنتاجية والوحدات ذات الطبيعة الخاصة في أكثر من 700 جهة حكومية على مستوى الجمهورية.

وفيما يتعلق بالعاملين المؤقتين سواء على الأبواب المختلفة (الثانى والرابع والسادس) أو الصناديق الخاصة، أكدت عبد الرحمن أن الجهاز سيبدأ التثبيت تدريجيًا بصفة دورية لكل من أمضى ثلاث سنوات فأكثر في الدرجة، وأضافت أن وزارة التخطيط تشارك الجهاز في إعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها رئيس الجهاز المركزي على رأس وفد من القيادات والعاملين بالجهاز لمحافظة الإسماعيلية، وزيارتها موقع العمل بمشروع حفر قناة السويس الجديدة، للقاء العاملين بالمشروع وتقديم الدعم المعنوي لهم.

واستقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، عبد الرحمن بمكتبه، في حضور ليلى حسن يوسف رئيس الإدارة المركزية للترتيب بالجهاز، وأحمد حنفي مدير عام مديرية التنظيم والإدارة، والمهندس يسري عبد الحميد مدير عام مديرية الزراعة.

وخلال اللقاء، استعرض المحافظ الاسماعيلية مع رئيس الجهاز عددا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بتثبيت العمالة المؤقتة بالقطاعات الحكومية المختلفة بالمحافظة، حيث وعدت رئيس الجهاز بحل وإنهاء مشكلة عدد 1253 من العاملين بالتربية والتعليم في المحافظة، وإيجاد حلول جذرية لمشكلة عقود 86 من عمال التشجير بمديرية الزراعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان