إعلان

محافظ القاهرة : خطة تطوير سريعة في 3 مناطق عشوائية

01:09 م الأحد 24 أغسطس 2014

محافظ القاهرة : خطة تطوير سريعة في 3 مناطق عشوائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

أكد محافظ القاهرة جلال سعيد، أن المحافظة لا تدخر جهدا في سبيل حل مشكلة العشوائيات، وأن هناك تنسيقا مثمرا ، مع وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات ليلى اسكندر في هذا الصدد ، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة تدخل سريعة في 3 مناطق هي تل العقارب والمواردي بحي السيدة زينب ، ومنطقة حكر السكاكيني الجديدة بحي الشرابية ، ومنطقة مقابر عين الحياة سيتم تنفيذها خلال الستة أشهر القادمة حتي ديسمبر 2014.

وأكد المحافظ فى تصريحات له اليوم الأحد، أن المحافظة تقدر مشاركة المجتمع المدني لمساهمته في بناء المجتمع جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية المختصة للوصول إلى مستوي خدمات أفضل وتحسين مستوي المعيشة لسكان المناطق العشوائية داخل نطاق المحافظة .

ووجه المحافظ نواب المناطق المذكورة والأجهزة التنفيذية المعاونة بأهمية البدء بعملية الإحصاء ووضع المخططات اللازمة والحوار المجتمعي مع سكان هذه المناطق للوصول إلى أفضل الحلول التي تكفل لهم عيشة كريمة وذلك بالتنسيق مع صندوق وزارة التطوير الحضري والوزارات المعنية.

وكان الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة قد عقد أمس اجتماعا مع وزيرة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات لمتابعة تنفيذ مشروعات تطوير العشوائيات بالمحافظة في إطار الخطة العاجلة للوزارة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: