إعلان

وزيرة القوى العاملة تزور مشروع قناة السويس وتطالب بحصر أسماء العاملين

01:45 م الإثنين 18 أغسطس 2014

وزيرة القوى العاملة تزور مشروع قناة السويس وتطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قامت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، اليوم الاثنين، بزيارة مشروع حفر محور تنمية قناة السويس الجديدة، وتفقدت موقع المشروع والتقت بالعاملين بالمشروع.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، قدمت الوزيرة للعاملين في المشروع قافلة بها خزانات مياه، ومواد غذائية، و500 ''تي شرت'' مكتوب عليها ''وزارة القوي العاملة والهجرة و تحيا مصر'' وأعلام مصر كهدية من الوزارة.

واستقبل الوزيرة، اللواء أركان حرب كامل الوزير المشرف على المشروع و المحافظ اللواء أحمد القصاص، واستعرضوا احتياجات المشروع التي يمكن أن تقدمها الوزارة من دورات مياه متنقلة وبرافانات، وأية احتياجات أخري.

وأبدت الوزيرة استعداد وزارة القوي العاملة والهجرة لتقديم أي دعم يطلب منها للمشروع، وطلبت من مدير القوي العاملة بالإسماعيلية جمال عبد السلام حصر التكلفة بهذه الاحتياجات تمهيدا لقيام الوزارة بتوفيرها مع أية احتياجات أخري للمشروع.


كما طلبت الوزيرة من مدير المديرية حصر وتسجيل أسماء العاملين بالمشروع باعتبارهم عمالة غير منتظمة وتطبيق جميع المزايا التي تسري علي هذه الفئة من رعاية اجتماعية وصحية وتأمينية، وتسجيل عقود العمالة التي تعمل حاليا للحفاظ علي جميع حقوقهم.

ووجهت القوات المسلحة ومحافظة الاسماعيلية الشكر والتقدير للوزيرة علي جهودها ودعمها للمشروع القومي الحيوي..

ومن جانبه قال اللواء كامل الوزير، إنه تم حتي أمس حفر 11 مليون متر مكعب من الرمال بطول 35 كيلو مترا في وقت واحد، مشيرا إلي أن القوات المسلحة تلبي جميع طلبات المشروع حيث تم تزويده بـ 10 لودارات كبيرة بالإضافة إلي 40 دمبر، وسيتم تزويد المشروع بدفعات من هذه المعدات وفقا للحاجة.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان