إعلان

السبت.. بدء مقابلات المتقدمين لشغل الوظائف القيادية بالمديريات التعليمية

12:41 م الأربعاء 09 يوليو 2014

السبت.. بدء مقابلات المتقدمين لشغل الوظائف القيادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم ، أن اللجنة الدائمة للقيادات برئاسته ستبدأ السبت المقبل، في إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف مديري ووكلاء المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، والتي أعلنت الوزارة عنها فى الإعلان رقم 2 لسنة 2014.

وأوضح فاروق شعبان أمين اللجنة الدائمة للقيادات ،في بيان الوزارة اليوم الأربعاء، أن عدد المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة والمعلن عنها وعددها 34 وظيفة من الدرجات الممتازة والعليا ومدير عام، بلغ 400 متقدم، مشيرا الى أنه سيتم إجراء المقابلات على مدار ستة أيام خلال أسبوعين، وتم إعلان أسماء المتقدمين ومواعيد المقابلات على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وأكد شعبان حرص الوزير على مقابلة جميع المتقدمين بنفسه، وكذلك إجراء المقابلات فى الصباح الباكر مراعاةً لظروف سفر القادمين من محافظات بعيدة.

وأشار بيان الوزارة إلى أن هذا يأتي في إطار خطة الوزارة للتحديث الإداري من خلال اختيار وإعداد قيادات تعليمية قادرة على القيادة والتواصل الفعال مع عناصر المنظومة التعليمية بما يحقق المستوى التعليمي المنشود، وبداية مستقرة تعليمياً بمختلف مديريات الجمهورية للعام الدراسي 2014/2015.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: