إعلان

''المحامين العرب'' تطالب الحكومات بدعم القضية الفلسطينية مالياً وعسكرياً

02:46 م الخميس 31 يوليو 2014

''المحامين العرب'' تطالب الحكومات بدعم القضية الفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

أكد سيد شعبان، الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، أن الاتحاد سيعقد اجتماعاً مصغراً برئاسة سامح عاشور نقيب محامين مصر ورئيس الاتحاد، مشيراً الى أن الاتحاد سيتخذ موقف بمطالبة الحكومات العربية والجامعة العربية بدعم القضية الفلسطينية مالياً وعسكرياً.

وقال شعبان، في تصريحات صحفية، إن الاتحاد استجاب لدعوة نقابة المحامين بمصر بعقد اجتماع مصغر للاتحاد حيث سيحضر نقيب المحامين الفلسطيني والأردني والمغربي وعدد من الأمناء المساعدين بالاتحاد لاعلان التضامن مع قطاع غزة ضد الهجمة التي يشنها الكيان الصهيوني علي غزة لدعم حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه.

وقال عبد الجواد أحمد، وكيل نقابة المحامين بشمال القاهرة، إن نقابة المحامين تعلن انضمامها الي اتحاد المحامين العرب في مؤتمر اليوم احتجاجاً علي المجازر الاسرائيلية في غزة .

وأكد عبد الجواد، أن النقابة تطالب الاتحاد باعلان مطالب طرد السفير الاسرائيلي، مطالباً الرئيس عبد الفتاح السيسي بتجميد اتفاقية كامب ديفيد، اعتراضاً علي المجازر التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني، مشيراً الي انه ان النقابة مع التوصيات النهائية لاتحاد المحامين العرب .

وأشار إلى أن اجتماع الاتحاد المغلق سيعقد الساعة الثالثة عصراً وبعدها سيعقد مؤتمر العام لإعلان ما توصل اليه الاتحاد في اجتماعه الذي سيعقد برئاسة نقيب محامين مصر سامح عاشور، مؤكداً أن سبب تأخر عقد الاجتماع تأخر طائرات وصول الوفود العربية للمشاركة في المؤتمر.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: