إعلان

تعاون وثيق بين وزارة السياحة والاتحاد المصري للغرف السياحية

02:08 م الأحد 27 يوليو 2014

تعاون وثيق بين وزارة السياحة والاتحاد المصري للغرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

تلقى وزير السياحة هشام زعزوع، خطاب شكر وتقدير من الاتحاد المصري للغرف السياحية ، حيث أعرب الهامى الزيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية عن بالغ تقديره وامتنانه لمجموعة القرارات الوزارية التى اتخذها هشام زعزوع خلال الفترة الماضية والتي من شأنها دفع عجلة السياحة المصرية و مواجهه التحديات التي تعيق صناعة السياحة.

وذكر الزيات في خطابه ان مثل هذه القرارات الوزارية والتي من بينها '' منح التراخيص الدائمة لعدد من المنشآت السياحية '' تمثل ثورة اصلاحية فى مجال التراخيص السياحية و سوف يكون لها اثرها الفعال في تحفيز وتشجيع الاستثمارات السياحية .

وأشاد الزيات بمجموعة القرارات الصادرة ومشروعات القوانين المنظمة لفروع النشاط السياحي المختلفة في إطار استراتيجية إصلاح منظومة مناخ الأعمال فى مصر.

وأكد دعم و ثقة الاتحاد المصري للغرف السياحية فى الجهود المخلصة التي يبذلها هشام زعزوع لخبرته الكبيرة ووعيه، وإلمامه التام بمشكلات القطاع السياحي وكيفيه النهوض به.

من جانبه، أكد وزير السياحة على دعمه المستمر للقطاع السياحي الخاص والاتحاد المصري للغرف السياحية، بما يحقق الازدهار لصناعة السياحة و دفع عجلة التنمية فى مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان