إعلان

وزير التعليم العالي يجتمع مع مجلس جامعة المنوفية بحضور المحافظ

11:18 ص السبت 26 يوليو 2014

وزير التعليم العالي يجتمع مع مجلس جامعة المنوفية ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة حماد:

وصل الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالي، اليوم السبت، إلى جامعة المنوفية لبدء جولته التي تتضمن افتتاح مستشفى معهد الكبد القومي بشبين الكوم.

وعقد وزير التعليم العالي اجتماعا مع مجلس الجامعة بقاعة الاجتماعات بالجامعة بحضور الدكتور صبحى غنيم، رئيس جامعة المنوفية والدكتور أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية.

وكان الدكتور إبراهيم محلب رئيس الوزراء، اعتذر عن زيارته اليوم السبت إلى المحافظة لافتتاح مستشفى معهد الكبد القومي بشبين الكوم، بعد تعرضه لأزمة صحية أمس خلال صلاة الجمعة.

يذكر أن مستشفى معهد الكبد القومي مقامة على مساحة 3300 متر مربع ويتكون من طابق أرضي و8 علوية مقامة على أربعة فواصل بطاقة 350 سريرا وبتكلفة إجمالية 500 مليون جنيه، والمستشفى مزود بـ 14 مصعدا كهربائيا وخزانات المياه، بالإضافة إلي العيادات الخارجية وبها 6 وحدات مناظير حديثة .

كما يضم المستشفى معملا للخلايا الجذعية لمواكبة أحدث طرق علاج الكبد في العالم، كما يضم 50 سريرا للعناية المركزة ،وحضانات أطفال حديثي الولادة، و5 غرف عمليات وأجهزة معامل شاملة ،وأشعة مقطعية ورنين مغناطيسي وموجات صوتية وتردد حراري وأجهزة حقن الشرياني، فضلا عن تجهيز المغسلة بوحدات الغسيل والتجفيف والتعقيم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان