إعلان

مصدر عسكري: الحديث عن ضلوع إسرائيل في تصفية المنيعي ''كلام مجانين''

08:02 م الجمعة 25 يوليو 2014

مصدر عسكري: الحديث عن ضلوع إسرائيل في تصفية المنيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد الشريف:

قال مصدر عسكري مسؤول إن ''مقتل القيادي التكفيري خالد المنيعي و2 من معاونيه جاء على يد قوات الجيش المصري، بعد أن حدد رجال المخابرات مكانهم وقامت طائرات الجيش المصري بضرب البؤرة الإجرامية التي كانوا يتواجدون بها ومطاردتهم بعد ذلك بقوات الصاعقة حتى تم تصفيتهم''.

وقال المصدر إن ''ما زعمه بيان لجماعة أنصار بيت المقدس من أن مقتل المنيعي و2 من معاونيه جاء نتيجة قذف طيران اسرائيلي داخل سيناء هو كلام مجانين، لأن الطائرات الإسرائيلية لا يمكنها الاقتراب شبر واحد داخل المجال الجوي المصري''، مضيفًا أن بيان الجماعة جاء بعد الضربات المتلاحقة التي طالتهم وتسببت في تجفيف العديد من البؤر الارهابية الخاصة بهم.

وكانت جماعة ''أنصار بيت المقدس'' في سيناء، زعمت قتل 3 من عناصرها عن طريق طائرة إسرائيلية بدون طيار.

وجاء في بيان الجماعة الذى نشر بالمواقع الجهادية المختلفة، ''نزف إلى أمتنا المسلمة، وإلى أهلنا في غزة وإلى قبائل سيناء الأبية، نبأ استشهاد ثلاثة من مجاهدي جماعة أنصار بيت المقدس، حيث تم قصف سيارتهم بطائرة إسرائيلية بدون طيار مساء أمس 25، رمضان 1435، وذلك بعد تكرار مجاهدينا دك المغتصبات اليهودية بالصواريخ خلال حرب غزة''.

وذكرت الجماعة أن قتلاها الثلاثة هم ''خالد سليمان المنيعي'' من قبيلة السواركة و''رضوان سليمان الخرافين'' و''حلمي عودة البعيرة'' من قبيلة الرميلات.

وأضاف بيان الجماعة، ''أما اليهود فنقول لهم إن دماء مجاهدينا ليست أغلى من دماء أهلنا في غزة وسنمضي في جهادنا حتى نطهر الأرض من رجسكم ونأخذ بثأر أهلنا ونحرر أسرانا إن شاء الله''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: