إعلان

بالصور.. عمرو موسى يستهل مؤتمرات تحالف الأمة في ضيافة عمدة ببنها

07:53 م الخميس 17 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

شارك عمرو موسى - رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، مساء أمس، في أول لقاء جماهيري له بعد إعلان قيام تحالف الأمة المصرية، وذلك على مائدة إفطار عمدة كفر مويس بمدينة بنها بالقليوبية.

قال عمرو موسى عقب انتهاء حفل الإفطار إن تحالف الأمة المصرية يهدف إلى لم شمل الكتلة المدنية والمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة وبعدها الانتخابات المحلية وذلك لتحقيق ما ينشده المصريون بوجود برلمان قوى قادر على إصدار القوانين المكملة للدستور والتشريع ومراقبة أداء الحكومة، والحفاظ على الحقوق والحريات التى نص عليها الدستور المصري والتأكيد على ما نص عليه في أن مصر دولة مدنية حكومتها مدنية وحكمها مدني.

وأكد موسى في كلمته أن التحالف هو تحالف لكل المصريين ممن يؤمنون بمدنية الدولة، وأضاف موسى أن التحالف يسع الجميع وليست هناك تفرقة بين حزب أو آخر أو بين حركة وأخرى.

شارك في الإفطار واللقاء اللواء أحمد شيرين محافظ المنوفية، واللواء سامي زايد - نائب مدير أمن المنوفية، واللواء مليجي فتوح - نائب مدير أمن القليوبية، والربان عمر صميدة - رئيس حزب المؤتمر، والدكتور سيد عبد العال - رئيس حزب التجمع.

وأعضاء لجنة الخمسين المخرج خالد يوسف والدكتور حسام المساح وعبلة عبد اللطيف وكمال الهلباوي وأحمد خيري وبعض الشخصيات العامة والسياسية منها هدى بدران والمحامي الحقوقي حافظ أبو سعدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان