إعلان

ننشر شروط الالتحاق بكليتي التجارة والزراعة للحاصلين على الثانوية الفنية

03:31 م الأربعاء 16 يوليو 2014

ننشر شروط الالتحاق بكليتي التجارة والزراعة للحاصلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن عقد امتحان المسابقة الموحد للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الفنية ''الزراعية- التجارية'' خريجي اعوام 2012 ، 2013 ، 2014 بنسبة 70% فأكثر من المجموع الكلي ''عملي + نظري'' للراغبين في الالتحاق بإحدى كليات ''الزراعة – التجارة '' بالجامعات المصرية .

واوضح بيان المجلس الاعلى للجامعات اليوم الأربعاء، أن لكل طالب الحق في التقدم لفرصتين متتاليتين فقط ، ابتداءً من عام الحصول على الثانوية الفنية أو العام التالي عليه.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة ، لدخول الامتحان ، اوضح البيان انه يجب ان يرفق بالطلبات أصل الاستمارة الدالة على النجاح ، شهادة الميلاد ، وصورة لكل منهما ، بالإضافة إلى صورتين شخصيتين.

اما فيما يخص موعد تقديم الطلبات وإجراء الامتحانات ، فأشار البيان إلى أنه على المتقدمين للالتحاق بكلية الزراعة ، تقديم الاوراق المطلوبة بكلية الزراعة جامعة القاهرة خلال الفترة من 3 أغسطس القادم وحتى 2 سبتمبر ، على أن يجرى الامتحان خلال الفترة من 6 إلى 11 سبتمبر .

وعلى الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية التجارة ،التوجه لتقديم الاوراق المطلوبة بمقر الكلية بجامعة القاهرة ، خلال الفترة من 3 إلى 13 أغسطس، على ان يجرى الامتحان خلال الفترة من 15 إلى 18 سبتمبر .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: