إعلان

محافظ الجيزة يمهل رؤساء الأحياء أسبوعين لرفع كفاءة أعمال النظافة

01:14 م الإثنين 14 يوليو 2014

محافظ الجيزة يمهل رؤساء الأحياء أسبوعين لرفع كفاءة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، عدم رضاه عن المستوى الحالي لمنظومة النظافة في عدد من المناطق التابعة للمحافظة.

وشدد على رؤساء الأحياء بضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول لاسيما خلال الشهر الحالى والمتابعة المستمرة على الطبيعة للتأكد من نظافة كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع رؤساء الأحياء بحضور نائبه اللواء علاء الهراس والمهندس راضي أمين السكرتير العام المساعد والأجهزة المعنية.

وأعطى المحافظ رؤساء الأحياء مهلة مدة أسبوعين لرفع كفاءة منظومة النظافة وقيام هيئة النظافة والتجميل تلبية احتياجات الأحياء.

وطالب المحافظ أحياء الدقي والعجوزة بالتفاوض مع ممثلي الأسواق وأصحاب المحلات للتعاقد معهم لرفع مخلفات ناتجة عن ممارسة نشاطهم التجاري ودراسة الأسلوب الأمثل للإبقاء على هذه المناطق نظيفة.

ووجه المحافظ لرؤساء أحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة بعدم صرف مستحقات شركات النظافة العاملة بالأحياء الثلاثة إلا بعد التأكد من اكتمال النظافة بالشارع.

كما طالب عبدالرحمن بتخصيص أفراد للقيام بأعمال الرصد والمراقبة لأوزان المخلفات التي يتم رفعها عن طريق المتعهدين لإلقائها بمقلب شبرامنت العمومي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان